إيما كورين.. ممثلة شابة تعيد الأميرة ديانا للأضواء فى «التاج» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيما كورين.. ممثلة شابة تعيد الأميرة ديانا للأضواء فى «التاج»

نجلاء سليمان:
نشر في: الأحد 14 أبريل 2019 - 9:39 ص | آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2019 - 9:39 ص

بعد فترة بحث طويلة، وقع اختيار صناع مسلسل «التاج ــ The Crown»، على الممثلة الشابة إيما كورين للقيام بدور الأميرة ديانا فى الجزء الرابع الجارى التحضير له، بعدما أعلنت شركة نتفلكس من قبل أنها تبحث عن نجمة شابة لديها قدرة على تجسيد مراحل التحول النفسى التى شهدتها شخصية ديانا وتحولها من شخصية اجتماعية لشخصية حزينة ووحيدة.
إيما كورين، ممثلة شابة تاريخها الفنى دور صغير فى مسلسل كوميدى صغير خلال العام الماضى «Alex's Dream»، واختيارها لهذا العمل الناجح نقلة كبيرة فى مشوارها الفنى، ومن المقرر أن تشارك فى أول تجاربها السينمائية مع الممثلة كيرا نايتلى فى فيلم Misbehaviour الذى تدور قصته حول مجموعة من السيدات اللاتى يحاولن تخريب مسابقة ملكة جمال العالم 1970.
أعلنت شبكة نتفلكس المنتجة للمسلسل عن سعادتها بضم كورين، التى بدورها قالت إنها سعيدة وتشعر بالفخر للانضمام لطاقم العمل، مضيفة: «أتابع المسلسل منذ الحلقة الأولى، وانضمامى لهذه الأسرة الفنية الموهوبة أمر خ»، وأكملت «الأميرة ديانا أيقونة، وتأثيرها على العالم عميق ومؤثر وملهم» بحسب مجلة فاريتى، مؤكدة أنها ستسعى لتحقيق العدالة لمسيرة الأميرة الراحلة.
فيما وصف مؤلف المسلسل بيتر مورجان كورين بأنها ذات موهبة رائعة أسعدت أسرة المسلسل فوق تقدمها لأداء الدور.
من المقرر أن يعرض الموسم الثالث من «ذا كراون» الذى يجسد حياة الملكة إليزابيث الثانية وأسرتها فى نهاية عام 2019، حيث سوف تقوم الممثلة أوليفيا كولمان بالدور الرئيسى خلفا للممثلة كلير فوى، ولم يتم بعد تحديد موعد عرض الموسم الرابع من المسلسل، الذى سوف تدور أحداثه فى أواخر السبعينيات والثمانينيات، عندما بدأت علاقة عاطفية بين ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز وديانا وزواجهما عام 1981.
الجزء الأول من مسلسل The Crown، صدر فى نوفمبر 2016، والجزء الثانى ديسمبر 2017 دائما بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد، ولكن هذه المرة طالت مدة العمل على الجزء الثالث بسبب اختيار فريق التمثيل الجديد. وستدور أحداث الجزء الثالث والرابع حول سنوات الحكم ما بين عامى 1964ــ1976، مع بعض العودة الزمنية إلى سنوات الحكم الأولى ما بين عامى 1947 ــ 1963.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك