حلبية: خصم نقاط من المصري لعدم المشاركة أمام الإسماعيلي؟ سنلغي نشاط الكرة في بورسعيد - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حلبية: خصم نقاط من المصري لعدم المشاركة أمام الإسماعيلي؟ سنلغي نشاط الكرة في بورسعيد

محمد جلال
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 1:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 2:02 ص

هدد سمير حلبية، رئيس النادي المصري، بعدم استكمال نشاط كرة القدم في بورسعيد إذا تم خصم نقاط مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

ويعاني المصري البورسعيدي من إصابة عدد كبير بين صفوفه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وطالب بتأجيل مباراته مع الإسماعيلي اليوم الجمعة، ورد اتحاد الكرة بأن اللقاء في موعده ولن يتم تأجيله.

وقال سمير حلبية في تصريحات تلفزيونية لقناة"النهار"، حول حديثه عن مباراة الإسماعيلي:"لن ألعب المباراة وكيف سنخوضها وهناك 12 لاعبا مصابين بفيروس كورونا غير أعضاء الجهاز الفني والإداري، إذا خوضنا المباراة ومات أحد اللاعبين من سيتحمل المسؤولية اتحاد الكرة أم مجلس إدارة المصري".

وأضاف: "عمرو الجنايني كان يتواصل مع أحد نواب بورسعيد وأقسم بأن المباراة ستقام في موعدها ولن تؤجل، ورغم قسمه لن نلعب المباراة وإذا تم خصم نقاط منا سنلغي نشاط كرة القدم في بورسعيد لماذا هذا التعنت في التعامل معنا؟".

وأكمل: "أهالي اللاعبين تترجى ألا يخوضوا اللقاء وعرضوا رد المستحقات مقابل عدم اللعب خوفا من فيروس كورونا، لدي 9 لاعبين غير مصابين بكورونا كيف سنلعب اللقاء ومن المحتمل المسؤولية؟".

وأتم: "لن نطالب بإلغاء الدوري وهذا كان في بداية الأزمة ولكن بعد توجيهات الدولة خضنا المباريات ولكن نطالب بتأجيل المباريات فقط".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك