هبة طوجي تشارك في حفل لبناني فرنسي لصالح متضرري تفجير بيروت - بوابة الشروق
الأحد 1 نوفمبر 2020 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

هبة طوجي تشارك في حفل لبناني فرنسي لصالح متضرري تفجير بيروت

هبة طوجي
هبة طوجي

نشر في: الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 11:51 م | آخر تحديث: الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 11:51 م

يقام في الأول من أكتوبر المقبل، حفلاً غنائياً كبيرا يجمع نجوماً لبنانيين وعالميين، سيتم خلاله جمع التبرعات ليذهب ريعها للمتضررين من انفجار مرفأ بيروت، ومن المقرر أن تنقله قناة "فرانس 2" الفرنسية، في بث مباشر من باريس وبيروت.

وكشفت تقارير أن الجهات الرسمية الفرنسية، أوكلت مهمة الإدارة الفنية لهذا الحفل للمؤلف الموسيقي اللبناني-الفرنسي إبراهيم معلوف الذي سيشرف على التفاصيل كافةً.
من لبنان، ستشارك كلّ من الفنانة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي اسامه الرحباني اللذان أعربا عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا العمل الكبير الذي تقيمه الدولة الفرنسية محبةً ودعماً للبنان، بحيث سيكون لهبه عدد من الإطلالات خلال الحفل مع أسامه الرحباني وعدد آخر من المشاركين.
كذلك، سيشهد الحفل مشاركة لأسماء لبنانية لامعة منها عازف البيانو الكبير عبد الرحمن باشا، والمؤلف الموسيقي خالد مزنر، وعازفة الشيللو اللبنانية الأرمنية أستريج سيرانوسيان.
هذا بالإضافة إلى مشاركة موسيقيين ومغنيين أوروبيين وعالميين منهم Sting، , Vianney , FlorentPagny , Clara Luciani, Pascal Obispo , Melody Gardot , Fiori,Yannick Noah , Patrick Bruel , و Bernard Lavilliers
بالإضافة إلى كل منMatthieuChedidوYcarاللبنانيي الأصل.

ينطلق الحفل مباشرة الساعة التاسعة مساء بتوقيت باريس من مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية مع مقدم البرامج الشهير "ناجي"، بالاشتراك مع الإعلامية الفرنسية، اللبنانية الأصل، ليا سلامة ببث لتقرير من نصف ساعة أعده برنامج EnvoyéSpécial الذي سيسرد فيه عدد من الناجين من الانفجار معاناتهم، لتنطلق بعدها السهرة الفنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك