منتخب مصر الأوليمبي يفوز على الكاميرون ويحقق العلامة الكاملة - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

منتخب مصر الأوليمبي يفوز على الكاميرون ويحقق العلامة الكاملة

الشروق
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 10:04 م | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 10:04 م

أنهى منتخب مصر الأولمبي مشواره في المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وهو متربعا على الصدارة، بعدما تغلب 2 / 1 على نظيره الكاميروني اليوم الخميس في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز منتخب غانا 2 / صفر على نظيره المالي.

وارتفع رصيد منتخب مصر، الذي ضمن تأهله للدور قبل النهائي في المسابقة منذ الجولة الماضية، إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة، بعد فوزه في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها بالمجموعة.

وبذلك، يلتقي منتخب مصر في الدور قبل النهائي للبطولة مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات نيجيريا وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا، فيما يواجه منتخب غانا، صاحب الصدارة في المجموعة الأخرى.

وبادر مصطفى محمد بالتسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل منتخب الكاميرون في الدقيقة 37 بهدف حمل توقيع إيريك أيويك مبو.

وعاد مصطفى محمد لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 50، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع، ويتربع على صدارة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف.

وتحظى مباراتا الدور قبل النهائي بأهمية بالغة، حيث يصعد المنتخبان الفائزان منهما للأولمبياد، بالإضافة لصعودهما للمباراة النهائية للبطولة، في حين سينتظر الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لتحديد المنتخب الثالث الذي سيتأهل للأولمبياد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك