تحت شعار «صنع في مصر».. استمرار فعاليات مهرجان الألوان بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحت شعار «صنع في مصر».. استمرار فعاليات مهرجان الألوان بشرم الشيخ

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الأحد 15 يناير 2017 - 3:06 م | آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2017 - 3:06 م

تحت شعار «صنع في مصر»، تستمر فعاليات مهرجان الألوان بمدينة شرم الشيخ، الذي ينظمه مجموعة من التجار وشركات متخصصة في الدهانات؛ لدعم السياحة في مصر؛ وذلك خلال الفترة من 13 إلى 16 يناير الجاري، تحت رعاية وزارات السياحة والثقافة والصناعة والتجارة الداخلية.

يتضمن المهرجان، تلوين وتجميل العديد من المدارس بمدينة شرم الشيخ، من خلال شركات الدهانات المشاركة في المهرجان؛ وذلك كنوع من التأكد على أن مدينة شرم الشيخ تتمتع بالأمن والأمان، ودعوة لعودة وتنشيط السياحة مرة أخرى في شرم الشيخ، وتشارك في المهرجان شركات محلية وعالمية تعمل في مجال الدهانات بمصر.

وشهد المهرجان اقبالًا كثيفًا من قبل السائحين بمختلف جنسياتهم ومواطني مدينة شرم الشيخ؛ للتعرف على أحدث الدهانات التي تم صناعتها بأيدٍ مصرية، بالإضافة إلى حضور بعض الفنانين، منهم (ندى بسيوني، ونورهان، وإيناس مكي).

وقال أحمد كمال، أحد المشاركين في المعرض، أن فكرة المهرجان تهدف إلى ارسال رسالة للعالم مفادها أن جميع مدن مصر تتمتع بالأمن، ومدينة شرم الشيخ جديرة بإقامة مهرجانات وحفلات عالمية وعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنه يوجد منتجات مصرية 100% بأيدٍ مصرية في مجال الدهانات، تستطيع هذه المنتجات منافسة المنتج الأجنبي، ليس في السعر فقط بل في الجودة أيضًا.

وأضاف عصام العاطي الجندي أحد المشاركين في المهرجان، أن المشاركة في هذا المهرجان بهدف أن نوضح أن مصر وصلت للعالمية في مجال صناعة الدهانات، وأن هذه المنتجات جميعها صنعت في مصر بمواد مصرية سهلة الاستخدام عازلة للرطوبة والحرارة غير قابلة للاشتعال وطاردة للأتربة ويمكن لأي أسرة أن تقوم بطلائها بسهولة دون الحاجة إلى صنايعي، بالإضافة إلى أن هذه المواد يمكن استخدامها على المحارة مباشرة أو فوق أي دهان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك