بوابة الوظائف الحكومية.. الرابط وخطوات التقديم فى مسابقة وزارة الأوقاف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوابة الوظائف الحكومية.. الرابط وخطوات التقديم فى مسابقة وزارة الأوقاف

مسابقة وزارة الأوقاف - صورة أرشيفية
مسابقة وزارة الأوقاف - صورة أرشيفية
صلاح عزازي
نشر في: الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 4:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 4:14 م

بحث مكثف على بوابة الوظائف الحكومية لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بمسابقة وزارة الأوقاف، التى تم الإعلان عنها فى وقت لاحق، حيث توجد 2000 فرصة عمل شاغرة، تتعدد ما بين مدرس وخطيب وإمام، ويمكن التسجيل الآن وكتابة البيانات الشخصية وفقًا للشروط التى المشار إليها فى السطور التالية.

الرابط وخطوات التقديم فى مسابقة وزارة الأوقاف

والساعي للحصول على وظيفة ضمن مسابقة وزارة الأوقاف، عليه أن يدخل أولًا إلى بوابة الوظائف الحكومية، والتى يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

ومنذ إعلان وزارة الأوقاف إتاحة هذا الكم من الوظائف، تضاعف البحث سريعًا للاستعلام بشأن مسابقة وزارة الأوقاف، والتى حددت عددًا من الشروط الواجب توافرها فى الشخص الراغب فى التسجيل الآن.

من خلال بوابة الوظائف الحكومية.. شروط التقديم فى مسابقة وزارة الأوقاف

ويمكن لأى مواطن التسجيل الآن فى الموقع الإلكتروني الخاص بوابة الوظائف الحكومية، للتسجيل ومعرفة الشروط والذى يستمر حتى 2 مارس المقبل وفقًا لما أعلنت عنها الوزارة فى بيان لها.

كانت وزارة الأوقاف قد حددت فى وقت لاحق عدد من الشروط التى تتصل بالحصول على إحدى الوظائف المتاحة ضمن مسابقة وزارة الأوقاف، والتى يأتي على رأسها أن يكون الراغب فى الحصول على الوظيفة خريج لإحدى الكليات الأزهرية.

شروط التقديم فى مسابقة وزارة الأوقاف بواسطة بوابة الوظائف الحكومية

ومن ضمن الشروط المحددة بشأن مسابقة وزارة الأوقاف أيضًا، أن يكون المتقدم قد حصل على تقدير تراكمي (جيد)، بالإضافة إلى ضرورة إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي وجهان.

وتتصل بالشروط أيضًا فى مسابقة وزارة الأوقاف، أن يقدم الراغب فى الحصول على وظيفة صورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية، وأيضًا صورة من الشهادة التى حصل عليها بشأن التعليم العالي.

أمين عام وزارة الأوقاف الأردنية: الفتوى محور الخطاب الإسلامي وثمرته

كل هذه الشروط السابق ذكرها بشأن مسابقة وزارة الأوقاف، تتعلق بوظيفة "إمام"، حيث تختلف عن الشروط التى تتعلق بوظيفة عامل والتى نشير إليها فى السطور التالية.

فى الشروط التى تتصل بوظيفة عامل، ألا يتجاوز عمره لـ 35 عامًا، كما يتاح أن يكون مؤهله أقل من المتوسط (إعدادية عامة أو أزهرية).

ومن الضروري أيضًا صورة من بطاقة وشهادة التأهيل وصورة من المؤهل الدراسي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك