مدير الأمن العام: لن نرحل من «المثلث الذهبى» إلا بعد تطهيره من بؤر الإجرام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير الأمن العام: لن نرحل من «المثلث الذهبى» إلا بعد تطهيره من بؤر الإجرام

اللواء السيد جاد الحق يتفقد القوات الامنية بمنطقة المثلث الذهبى
اللواء السيد جاد الحق يتفقد القوات الامنية بمنطقة المثلث الذهبى
 مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 15 مارس 2016 - 9:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 مارس 2016 - 9:13 م
قال اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إن أجهزة الأمن لن تغادر منطقة المثلث الذهبى بالقليوبية إلا بعد تطهيرها من تجار المخدرات والسلاح والمسجلين الخطر.

وأضاف: «لن يهدأ بالنا حتى يتم القصاص لرجال الأمن الذين استشهدوا أخيرا أثناء ضبط هذه العناصر الإجرامية، ومستمرون فى ملاحقة هؤلاء المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة». مطالبا الضباط بتوخى الحذر فى تحركاتهم وتحقيق نتائج إيجابية بدون إصابات، والإعداد الجيد للمأموريات من حيث عدد القوات والتسليح ووضع أسوأ الاحتمالات عند التعامل مع المجرمين.
جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن العام بأعضاء فريق البحث الجنائى المكلف بالقبض على المتهمين، بقتل الشهيد النقيب إيهاب إبراهيم جورج، ضابط مباحث مركز الخانكة، والشهيد المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، كما التقى بقوات الأمن المركزى بمنطقة الجعافرة التى تواصل تطهير البؤرة الإجرامية والقبض على العناصر الإجرامية وتجار المخدرات.
ونقل اللواء السيد جاد الحق للضباط تحيات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على جهدهم، كما كشف على أن الوزير أمر بتوفير الدعم الكامل لهم من أجل القضاء على بؤر السلاح والمخدرات بالمثلث الذهبى «الجعافرة ــ القشيش – كوم السمن – السلمانية».
وطالب فريق البحث بالاستعانة بالتقنيات الحديثة لسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة، مشددا على ضرورة دراسة تضاريس المنطقة بالرجوع إلى الإدارة الزراعية لمعرفة الأراضى التى تستخدمها العناصر الإجرامية فى إنشاء «دواليب» لبيع المواد المخدرة، كما طالب بشق طرق طولية وعرضية للسيطرة الأمنية على المنطقة والدخول إلى العمق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك