فيديو. محافظ كفر الشيخ: وزير التموين يتفقد اليوم عددا من المشروعات المطورة - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 1:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


فيديو. محافظ كفر الشيخ: وزير التموين يتفقد اليوم عددا من المشروعات المطورة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
هديل هلال
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 11:26 ص | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 11:26 ص

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يتفقد اليوم عددًا من المشروعات المطورة بكفر الشيخ، ومنها مركز خدمة تموينية مطور غرب العاصمة للتعامل مع المواطنين.

وأضاف نور الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، أن «المصيلحي» من المقرر أن يتفقد تطوير مخزن للسلع الاستهلاكية، وفرعًا لعرض المنتجات للمواطنين بـ«دلتا ماركت» التابعة لوزارة التموين، مؤكدًا أن السلع التموينية تقدم بأسعار مخفضة ومتواجدة على مدار اليوم.

وأشار إلى أن وزير التموين من المقرر أن يتفقد مطحن غلال كفر الشيخ لطحن واستقبال وتخزين القمح، والقاعدة الصناعية القائمة على زراعة البنجر، قائلًا إن «مصنع السكر في الحامول قاعدة ضخمة تنتج السكر من زراعات البنجر».

ولفت إلى أن الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك يستقبل شكاوى المواطنين بشأن السلع والمنتجات الرديئة أو ذات العيوب عبر وسائل عدة، إما الحضور الشخصي أو الهاتف أو وسائل إلكترونية أخرى، مضيفًا أنها «تشعر المواطن أن الدولة تتواجد معه بقوة ولا يمكن تعرضه لغش أو تدليس».

ويستقبل جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، لتفقد مركز خدمة تموينية مطور بحي السلخانة غرب عاصمة المحافظة، كما يتفقدا الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بمبنى الدراسات الوطنية.
شاهد :


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك