عبد الحفيظ: جاهزون لمواجهة الوداد في أي ملعب.. والكاف مضحك - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








عبد الحفيظ: جاهزون لمواجهة الوداد في أي ملعب.. والكاف مضحك

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 15 مايو 2022 - 12:24 ص | آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2022 - 12:29 ص

شن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، هجوما حادا، على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد قرار الأخير بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، في ظل تأهل الوداد المغربي للمباراة.

وحسم الأهلي، تأهله للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، بعدما حقق الفوز على وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة 6-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: «الحمد لله على المكسب، مباراة لم تكن سهلة، كان من الوارد أن يحدث فيها أمور أصعب من ذلك، لكننا حذرنا للاعبين أن الكرة لا يوجد بها مستحيل، وحظ موفق للوفاق قدموا بطولة جيدة».

وأضاف: «الفوز ذهابا لم يسهل علينا لقاء العودة ولكنها زادت من صعوبتها، المباراة كانت تحتاج إلى تركيز عال جدا، ايا كانت النتيجة ولكننا تأهلنا للنهائي وهذا يحتاج إلى ترتيبات وتجهيز آخر»

وأوضح: «في المباراة الأولى العلاقة كانت جيدة جدًا بين الأهلي ووفاق سطيف، الأهلي من ضمن رسائله، التعامل بشكل جيد مع كل فرق القارة الإفريقية وخاصة العربية»

وحول مباراة النهائي، أجاب: «الوداد فريق محترم، آخر 6 سنوات يلعب ثالث نهائي له، وقدموا مردودًا جيدًا، فريق جيد وله تاريخ، لكن يبقى هناك سؤال لأي شخص مهمتم بالرياضة في العالم وسيجيب بالنفي، أنه لا يوجد في العالم دولة تستضيف نهائيين متتاليين من نفس البطولة، لا يوجد منطق في هذا».

وشدد: «علينا الترتيب والاستعداد لمباراة النهائي، الملعب سيكون موقف مجلس الإدارة ونحن جاهزون ايًا كان ملعب المباراة".

واسترسل: «لا أعرف لماذا يلعب نهائي الكونفدرالية في دولة ودوري الأبطال في أخرى؟، والشيء المضحك أنني سمعت أن الموسم المُقبل سيكون النهائي ذهاب وإياب»

وأتم: «ما فعله كاف مع المغرب لم يحدث في كل قارات العالم، ملعب واحد يستضيف 3 نهائيات متتالية، نهائي بطولة إفريقيا 2020 كان مرشحًا أن يقام في المغرب ولكن بعد القرعة أقيم في القاهرة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك