أوهمت ضحايها بفك السحر.. ضبط دجالة سرقت كيلو ذهب من منزل بسوهاج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوهمت ضحايها بفك السحر.. ضبط دجالة سرقت كيلو ذهب من منزل بسوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 10:22 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 10:22 م

كشفت مباحث سوهاج، غموض سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، من منزل بمركز البلينا، جنوبي المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل دجالة وعامل.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية، من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس بدائرة المركز.

وجرى تشكيل فريق بحث، أشرف عليه العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب سوهاج، وتبين من تحريات المقدم محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز شرطة البلينا أنه وراء ارتكاب الجريمة "بثينة. ب" 35 عامًا، ربة منزل وتقيم بمحافظة المنيا، ولها محل إقامة آخر في مركز فرشوط بمحافظة قنا، و"عمرو. أ" 60 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية الشيخ مرزوق بدائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهما كانتا تسير في الشارع بالقرب من منزلهما وشاهدا المتهمة المذكورة تجلس أمام مسجد بذات الناحية، وتدعي قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، فطلبتا من المجني عليهما من المذكورة بمعرفة ما إذ كان لديهما أسحار من عدمه.

وكشفت التحريات أن المتهمة أخبرت الضحيتين بأن لديهما سحر وأنه جرى عمل جزءً من هذا السحر للمنزل أيضا، وأنه لا بد من دخول المنزل لفك السحر وإبطاله، فامتثلتا المجني عليهما لتعليمات تلك الدجالة، وفور دخول الضحيتين لمنزلهما قامت المتهمة برش مادة على وجوهيهما أفقدتهما الوعي، ليستيقظا بعد ذلك ويجدا بعثرة في محتويات المنزل ويكتشفا سرقة المشغولات الذهبية من منزلهما.

وجرى ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية بإرشاد المتهمين، التي قُدر وزنها بكيلو جرام ذهب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك