مقتل 25 حوثيا في كمين للجيش اليمني بمحافظة الجوف.. وانتصارات للجيش بصنعاء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل 25 حوثيا في كمين للجيش اليمني بمحافظة الجوف.. وانتصارات للجيش بصنعاء

الجيش اليمني
الجيش اليمني
أ ش أ
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 8:42 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 8:42 م

لقى 25 عنصرا من الميليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب آخرون خلال كمين محكم نصبه الجيش اليمني بأحد المواقع في جبهة النضود بمحافظة الجوف.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، حسبما نقلت قناة "العربية" الإخبارية اليوم السبت، أن الجيش الوطني والمقاومة كبدوا الميليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في جبهتي "الجدافر وعرفان" وجبهات أخرى محيطة بمدينة الحزم بعاصمة محافظة الجوف، ومن ضمنها عشرات القتلى والجرحى وتدمير نحو 10 أطقم قتالية و5 عربات مدرعة، فضلا عن تدمير آليات ومعدات بنيران الجيش وبغارات من طيران تحالف دعم الشرعية، كما استعاد الجيش عددا من الأطقم وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأوضح المركز أن قوات الجيش اليمني، بدعم من المقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، حققت انتصارات جديدة في جبهات القتال بمديرية نهم شرقي صنعاء، وألحقت خسائر بشرية ومادية كبيرة بصفوف الميليشيات الحوثية الانقلابية.

وأضاف المركز أن الجيش الوطني حرّر مواقع ومرتفعات جديدة باتجاه جبال بحرة في جبهة نجد العتق بمديرية نهم، وما تزال المعارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي.

وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بغارات دقيقة تعزيزات تابعة للميليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بجبهات صلب ونجد العتق في نهم، وأدت إلى تدمير عدد من الآليات ومصرع جميع من كانوا على متنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك