مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر حادث تصادم بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر حادث تصادم بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 3:38 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 3:38 م

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، وأصيب اثنان آخران بكدمات وجروح وكسور وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة الجسد، اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان.

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة تاكسي خلف منطقة إل جي في مدينة العاشر من رمضان، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في مدينة العاشر من رمضان إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارة نقل بأخرى تاكسي، ما أسفر عن مصرع "ر. ع. ع"، 49 عاما، مقيم في قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية، وإصابة شخصين بسحجات وكسور ونزيف بالبطن.

وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين الاثنين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي في العاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك