استمرار استقبال أفواج الطلاب بالمعسكر الصيفي الدائم لجامعة طنطا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار استقبال أفواج الطلاب بالمعسكر الصيفي الدائم لجامعة طنطا

علاء شبل
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 6:50 م

أكد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، استمرار استقبال أفواج الطلاب بالمعسكر الصيفي الدائم لجامعة طنطا في مصيف بلطيم، تحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية والترفيهية.

وأضاف ذكي أن قطاع الأنشطة الطلابية بالجامعة يحظى بأولوية قصوى باعتباره وسيلة وأداة أساسية وفاعلة في بناء شخصية الطلاب، في إطار مشروع بناء الإنسان وتطوير العقل المصري، مشيراً إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا وتعمل دائماً على توفير كافة الإمكانات التي تساعد أبنائها الطلاب على المنافسة في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها.

وأشار الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة، إلى تشغيل المعسكر فى يوليو 2022 الماضي ويستمر حتى أكتوبر المقبل، حيث يستقبل خلال تلك الفترة 10 أفواج موزعة بين أفواج خاصة للطلبة وأخرى للطالبات، ومدة الفوج الواحد 5 أيام، لافتا إلى تخصيص الفوجين الأول والثانى للطلاب المتميزين من أوائل الدفعات، والطلاب المثاليين بمختلف الكليات، والطلاب الحائزين على بطولات أو ميداليات أو مراكز متقدمة في الانشطة المختلفة.

وأضاف حسين أن معسكر الجامعة في بلطيم هو معسكر ترفيهي صيفي تثقيفي، يخدم جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ويضم 3 ملاعب مكشوفة لكرة القدم الخماسية، والطائرة، والسلة، بالإضافة إلى 13 برجولة للأنشطة الثقافية والاجتماعية والجوالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك