«التجارى وفا بنك إيجيبت» يطلق حملة «العودة إلى المدارس» - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2019 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

لجميع عملائه الحاليين والجدد

«التجارى وفا بنك إيجيبت» يطلق حملة «العودة إلى المدارس»


نشر فى : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:35 ص | آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:35 ص

أعلن التجارى وفا بنك إيجيبت عن إطلاق فعاليات حملة «العودة إلى المدارس» للعام الدراسى الجديد خلال شهر سبتمبر الجارى، وتأتى الحملة متزامنة مع إعلان عام 2019 عام التعليم وكذلك حرصا من البنك على تقديم حلول مبتكرة حيث ينفرد البنك بتقديم 3 عروض مميزة فى آن واحد تيسيرا على عملائه فى موسم العودة إلى المدارس.
وتمنح الحملة لعملاء البنك إمكانية الاسترجاع النقدى (كاش باك) بنسبة تصل إلى 10% بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة.
كما تتيح فرصة تقسيط المعاملة على مصاريف المدارس والجامعات ومستلزمات الدراسة على 6 أشهر بتخفيض 50 % على الفوائد بحد أدنى 500 جنيه للمعاملة.
وكلل البنك العرضين بمفاجأة لحاملى بطاقاته الائتمانية والخصم المباشر حيث يقدم خصومات فورية وحصرية بنسبة 10% على جميع الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة فى جميع مكتبات سمير وعلى وعددها 25 فرعا فى 6 محافظات مصرية.
من جانبه قال عبدالرفيع الهاشمى رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الأعمال قائلا: «نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق حملة «العودة إلى المدارس» التى تساهم بفاعلية فى تقديم خدمات متعددة ودعم احتياجات عملائنا حاملى بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية».
وصرح: «لعل الحملة هى الأولى من نوعها ولكنها تأتى امتدادا لمجموعة من الحملات المبتكرة، حيث إننا بصدد إصدار منتجات مصرفية جديدة خاصة بالمرأة، وسنقوم بإصدار بطاقات السحب الآلى والدفع الإلكترونى والتى تصدر بمصاريف مخفضة، وإصدار محافظ إلكترونية تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات كسداد الفواتير والتحويلات من خلال الهاتف المحمول بأسلوب سهل وبسيط، وتوسيع قاعدة فروعنا لتغطية معظم محافظات الجمهورية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك