محمد عساف يكشف عن أسراره لمنى الشاذلى - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد عساف يكشف عن أسراره لمنى الشاذلى


نشر في: الخميس 15 أكتوبر 2015 - 10:10 ص | آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2015 - 11:09 ص

يكشف المطرب الفلسطينى الشاب محمد عساف عن تفاصيل خطبته للمذيعة الفلسطينية لينا قيشاوى، وذلك من خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة الغد من برنامجها «معكم»، والتى تذاع فى السابعة مساء على قناة سى بى سى.

ويحكى عساف لأول مرة أمام جمهوره كيف بدأت علاقته بلينا فى كواليس حلقة تليفزيونية، التى استضافته فيها بتليفزيون فلسطين قبل أيام قليلة.

ويتحدث عساف أثناء الحلقة تفاصيل الاتصالات التى دارت بينهما خلال الأيام السابقة على إذاعة الحلقة وبماذا كان كل منهما ينصح الآخر بعد الاتفاق على الحلقة حتى لا يظهر أمام الجمهور ما يشير إلى علاقتهما.

يغنى عساف خلال الحلقة الأغنية التى كان يغنيها لخطيبته فى الاتصالات الهاتفية بينهما، ويكشف عن وجهة خطيبته وقرارها بشأن عملها الإعلامى بعد الخطوبة.

ويقدم المطرب الفلسطينى فى الحلقة مجموعة من أغانيه الخاصة، وعددا من الأغانى الطربية، التى اشتهر بتقديمها بمصاحبة الفرقة الموسيقية، التى تفاعل معها جمهور البرنامج بشكل كبير خاصة أغانى أم كلثوم ووديع الصافى وعبدالحليم حافظ.

وعلى جانب آخر تتضمن الحلقة فقرة خاصة مع المخرج الكبير محمد فاضل، والتى تحدث فيها عن كواليس تصوير فيلم «الاستعراض الأخير»، الذى قام ببطولته النجم الراحل نور الشريف، والذى يتناول حرب أكتوبر من خلال فترة ما بعد الحرب مباشرة، ولم تتم إذاعته إلا مرات قليلة جدا كان آخرها منذ عدة سنوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك