النيابة الإدارية تعاين ثلاجة موتى «مركب رشيد».. والمعاينة: رائحة كريهة تنبعث من الجثة 65 - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة الإدارية تعاين ثلاجة موتى «مركب رشيد».. والمعاينة: رائحة كريهة تنبعث من الجثة 65

كتب - أحمد الجمل
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 - 2:42 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2016 - 2:42 م

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمعاينة ثلاجة الموتى بمناسبة ما تجريه نيابة بيلا من تحقيقات بشأن تعفن جثث ضحايا مركب رشيد.

وقال بيان صادر عن الهيئة، أن رئيس الهيئة أمر أيضا بانتقال فريق من مستشاري النيابة برئاسة المستشار رضا عبد المحسن الوكيل العام وعضوية علاء عادل رئيس النيابة وأحمد جمال وكيل أول النيابة ومحمد حميدو وكيل أول النيابة وأحمد أبو الفتوح وكيل النيابة ومحمد الشافعي وكيل النيابة ومروان القرضاوي وكيل النيابة، لإجراء المعاينة.

وتمت معاينة ثلاجة الموتى بالمستشفى، وتبين وجود جثة تحمل رقم 65 وينبعث منها رائحة كريهة موجودة بالطابق العلوي وقد رافق النيابة رئيس قسم التبريد والتكييف بمدرسة بيلا الصناعية للبنات لإجراء فحص فني للثلاجة وتقدير كفاءة أدائها.

وكان مركز معلومات النيابة الإدارية قد رصد ما تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان «أطباء بيلا» يهربون من المستشفى بعد تعفن جثث ضحايا "رشيد" وجاء في تفاصيل الخبر أن أطباء مستشفى "بيلا المركزي"، والمرضى هربوا من المستشفى وذلك لانتشار روائح كريهة من ثلاجة حفظ الموتى لوجود 5 جثث مجهولة الهوية بها من ضحايا "مركب الموت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك