النيابة تطلب فحص فيديو رقص بالشارع نشره شخص على تيك توك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 3 ديسمبر 2021 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

النيابة تطلب فحص فيديو رقص بالشارع نشره شخص على تيك توك في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 8:43 م | آخر تحديث: الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 8:43 م

طلبت نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحريات المباحث حول واقعة قيام شخص بتصوير مقطعي فيديو "رقص" أمام أفراد الشرطة، والسيارات، أثناء توقفهم أمام إشارات المرور في الطريق العام، وحجز المتهم على ذمة التحريات، وإرسال مقطعي الفيديو لمباحث تكنولوجيا المعلومات؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمره، إخطارًا من ضباط مباحث تكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يفيد رصد مقطعي فيديو، تم تداولهما عبر تطبيق "تيك توك" يحتويان أعمال منافية للآداب والذوق العام، في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل.

وكشفت الفحص الأولي أن مقطع الفيديو الأول؛ يظهر خلاله المتهم أثناء أدائه بعض الحركات الاستعراضية "الرقص" أعلى الرصيف، ويظهر في الخلفية بعض رجال الشرطة، بينما المقطع الثاني؛ فيقوم فيه بذات الحركات، لكن في منتصف الطريق العام "على خط عبور المشاة" أمام السيارات، خلال توقفها في إحدى الإشارات المرورية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد المتهم، إذ تبين أنه مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة سيدي جابر، وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وألقي القبض عليه، وبمواجهته أقر بقيامه بتلك الأعمال على سبيل الهواية؛ للحصول على عدد كبير من المشاهدات عبر تطبيق "تيك توك".

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك