بوكيتينو: سأقاتل لضمان عدم رحيل مبابي لريال مدريد - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


بوكيتينو: سأقاتل لضمان عدم رحيل مبابي لريال مدريد

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 16 أبريل 2021 - 1:34 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أبريل 2021 - 2:38 م

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنه سيقاتل من أجل بقاء مبابي وعدم انتقاله لريال مدريد.

وتحدث بوكيتينو لإذاعة «كادينا سير»  الإسبانية، حول الثنائي نيمار ومبابي، قائلًا:" أنا متفائل بأن مبابي سيبقى، لا نفكر في خطة النادي بدون هؤلاء اللاعبين".

وتطرق للحديث عن مسألة رحيل مبابي لريال مدريد، قائلًا:" بعد قضائي 3 أشهر مع مبابي سأقاتل بكل قوتي حتى يبقى معنا في باريس سان جيرمان، أنا والنادي سنقاتل لاستمراره معنا".

وتطرق المدير الفني الأرجنتيني للحديث عن موقف ناديه من ضم ليونيل ميسي، قائلًا:" تحدثنا لوقت كثير سويا حينما التقينا ببرشلونة في وجود جوردي البا ونيمار ورافينيا، كانت محادثة جيدة وأنا واثق من أنان سنعرف قريبا ماذا يحدث مع ميسي".

وأتم بوكيتينو:" لكنني لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي، هناك العديد من التكهنات وسان جيرمان يعمل من أجل التحسن كل سنة، هناك وقت قليل متبقي قبل أن يبدأ كل شيء في التحرك".

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد الثنائي نيمار ومبابي مع باريس سان جيرمان بحلول صيف 2022 وسط الكثير من التكهنات والأنباء التي تربط مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد ونيمار للم الشمل مع ميسي في برشلونة.

ونجح الثنائي في قيادة باريس سان جيرمان للثأر من بايرن ميونخ وإقصاء العملاق البافاري من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والصعود للدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية العريقة لملاقاة مانشستر سيتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك