مدير مرافق الإسكندرية يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات من الشوارع - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 8:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

مدير مرافق الإسكندرية يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات من الشوارع

عصام عامر
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 3:41 م | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 3:41 م
شنت شرطة المرافق في الإسكندرية حملة مكبرة شملت أحياء "وسط، وغرب والجمرك، وأول المنتزه" عملت خلالها على إزالة الاشغالات والتعديات التي يرتكبها الباعة الجائلون بحق الطريق العام، فضلا عن التخلص من الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية التي من شأنها عرقلة حركة المشاه والسيارات.

ووفقا لمصدر أمني، للشروق، اليوم الخميس، فإن الحملة الأولى استهدفت حي وسط، وشارك فيها اللواء عبد الفتاح إبراهيم نائب مدير أمن الإسكندرية لقطاع وسط، والعميد حسن الإمام مدير إدارة شرطة المرافق، والعميد شريف حسني وكيل الإدارة، والعميد محمد الحسيني مساعد الفرقة "ب" والعقيد محمد العتر رئيس مباحث تموين وسط، والرائد محمد سراج رئيس وحدة المرافق حي وسط، وضباط مباحث باب شرق، وايمن الحلو مدير إدارة اشغال الطريق.

وشملت الحملة شوارع: "لاجتيه، عمر لطفي، سوق شيديا" حيث تم خلالها إزالة جميع الاشغالات والتعديات والفروشات، وضبط 45 حالة اشغال متنوع، وتحرير عدد كبير من محاضر الاشغالات والتموين في اطار تكثيف حملات الإزالة، لاستعادة المظهر الحضاري والانضباط لشوارع الإسكندرية، ومحاربة ظاهرة افتراش الطريق العام والباعة الجائلين.

بينما الحملة الثانية فتمت في نطاق شوارع حي أول المنتزه، حيث عملت على مواجهة ظاهرة انتشار الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية والكاوتش التي تعيق حركة المارة في الطريق العام، وذلك بمتابعة من مدير ادارة أشغال الطريق والاعلانات، كما تم مطاردة الباعة الجائلين بشارعي: جمال عبد الناصر في منطقة ميامي، وسيف سيدي بشر قبلي.

وفي نطاق حي الجمرك تم القيام بحملة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع "السبع بنات، والجزائر في المنشية، و26 يوليو طريق الكورنيش"، بالتنسيق مع إدارة إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع بالحي، إذ تم العمل على توسعة الشارع للمواطنين والقضاء على المخالفات كما تم التحفظ على جميع المضبوطلت وإيداعها ديوان عام الحي، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لمنع عودتهم.

وشملت المضبوطات؛ "كراسي خشبية وبلاستيكية مختلفة الأشكال والأحجام، وترابيزات خشبية وبلاستيكة، بالإضافة إلى أنابيب غاز كبيرة الحجم وإستاندات حديدية.

وفي نطاق حي غرب، قامت المهندسة ابتسام الشافعى سكرتير عام حى غرب والنقيب سعد رمضان رئيس وحدة المرافق بالحى  بقيادة حملة لازاله الاشغالات وبوجود مدير  ادارة اشغال الطريق وذلك من شوارع: "الشيخ يوسف إمام، و188 بالورديان، والأمير لؤلؤ" وتم التحفظ على عدد من الاشغالات المتنوعة وتم تسليمها الى شرطة المرافق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك