تقلص فرص لحاق صلاح بمباراة ليفربول وساثهامبتون - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

تقلص فرص لحاق صلاح بمباراة ليفربول وساثهامبتون

الشروق
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 2:30 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تقلص فرص لحاق محمد صلاح، نجم ليفربول بمباراة فريقه المقبلة أمام سوثهامبتون، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح غادر مباراة ليفربول الأخيرة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد مرور أول نصف ساعة من عمر اللقاء، بسبب إصابة في العضلة الضامة.

وذكرت صحيفة دايلي إكسبريس البريطانية: "من غير المرجح أن يواجه محمد صلاح وفيرجيل فان دايك ساوثهامبتون، لكن ليفربول يأمل في أن يكون الثنائي جاهزًا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد".

وتعرض الثنائي لصدمة الإصابة خلال الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي أول أمس السبت، حيث حصل الريدز على ثنائية الكأس المحلية.

وأضافت إكسبريس: "صلاح عانى من مشكلة في الفخذ أثار به القلق على الرغم من أن كلوب كشف بعد المباراة أن اللاعب قال إنه يمكنه الاستمرار لمواصلة اللعب".

من جهتها، ذكرت صحيفة ديلي ميرور أنه من غير المتوقع أن يغامر ليفربول بإشراك الثنائي صلاح والمدافع الهولندي فيرجل فان دايك في مباراة ساوثهامبتون، التي تُجرى على ملعب سانت ماري غدًا الثلاثاء.

وأضافت: "يبدو أن نجمي أنفيلد سيغيبان عن زيارة ساوثهامبتون مساء الثلاثاء، لكن المدرب يورجن كلوب واثق من أنهما سيكونان مستعدين لنهائي دوري أبطال أوروبا".

يُذكر أن ليفربول سيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك