مرتضى منصور: 14 ناديا يرفضون استكمال الدوري - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 6:21 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

مرتضى منصور: 14 ناديا يرفضون استكمال الدوري

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 2:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 2:50 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك 14 ناد يرفضون استكمال الدوري الممتاز مرة أخرى بعد توقفه لقرابة الثلاثة أشهر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه:" هناك 14 ناديا أعلنوا رفضهم لاستكمال الدوري، مقابل 4 أندية تريد عودة المسابقة".

وأضاف :" كيف أحضر فرجاني ساسي وبنشرقي وبلادهم تخاف عليهم؟ قرار عودة الدوري أكبر خطأ".

وأكمل:" الأندية تعاني من أزمات مالية، من أين تصرف الأندية والشركة الراعية متوقفة عن السداد؟ ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك