عرض أغنية «تيك توك» لمحمد رمضان على شاشات «تايم سكوير» بأميريكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 12:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

عرض أغنية «تيك توك» لمحمد رمضان على شاشات «تايم سكوير» بأميريكا

محمد عباس
نشر في: الخميس 16 يوليه 2020 - 5:25 ص | آخر تحديث: الخميس 16 يوليه 2020 - 5:25 ص

شهدت شاشة «جودزيلا» في ساحة «تايم سكوير» بمدينة نيويورك الإمريكية، العرض الأول لفيديو كليب «تيك توك»، أحدث أغاني الفنان محمد رمضان، والتي يتعاون فيها مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، وذلك من خلال بث مباشر.

وسافر الفنان محمد رمضان إلى مدينة نيويورك، ليشهد العرض الأول لكليبه الجديد «تيك توك» بساحة «تايم سكوير»، لتكون السابقة الأولى من نوعها، أن يعرض فيديو كليب لفنان مصري، بهذه الساحة والتي تعد من أشهر معالم مدينة نيويورك.

ويستعد محمد رمضان لطرح الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، خلال ساعات قليلة، الكليب كان من المقرر أن يتم تصويره بين مصر وأمريكا، ولكن بسبب منع السفر، قام كل فنان بتصوير المقطع الخاص به في بلده، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني.

ويعد هذا التعاون الخامس الذي يجمع بين محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني، حيث أخرج له الحسيني 4 كليبات، أشهرها «إنساى» مع المغنى المغربى سعد لمجرد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان كليب «كورونا فيروس»، الذي طرحه منذ شهر، وحقق 21 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات البور العالي والبلدوزر، ووألحان البور العالي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن إخراج محمد سامي، بينما كانت آخر أغاني المغني الأمريكي سوبر ساكو، أغنية «سينيوريتا» فادي كود، وقد طرحت قبل 11 شهر، وتعد أشهر أغاني سوبر ساكو أغنية «ميجانا»، التي طرحها في أغسطس من عام 2016.

https://www.instagram.com/p/CCrx7v4B7Yw/?utm_source=ig_web_copy_link



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك