بالفيديو.. «مستقبل وطن»: «السيسي» لم يؤسس الحزب وإلا كنا رقم 1 بالبرلمان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «مستقبل وطن»: «السيسي» لم يؤسس الحزب وإلا كنا رقم 1 بالبرلمان

المهندس محمد الضبع، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن
المهندس محمد الضبع، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن
كتبت: مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 11:58 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 11:58 ص

نفى المهندس محمد الضبع، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، ما تردد عن تأسيس الحزب على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "إذا كنا نحن الحزب الوطني، فلماذا لسنا رقم 1 بالبرلمان، ولماذا نهاجم الحكومة في الموضوعات التي تستحق المعارضة؟ كمواجهة سعر الدولار، وحل أزمة الأمطار".

وأوضح «الضبع»، خلال لقائه مع برنامج «مساء القاهرة»، الذي يُعرض على فضائية «Ten»، أمس الإثنين، أن "الحزب مكون من مجموعة من الشباب، أصحاب الروح التطوعية للعمل العام في الاتحادات الطلابية، الذين كانوا رؤساء أو نواب رؤساء الاتحادات بكلياتهم، لافتًا إلى بداية الأمر كحملة شعارها «الشباب يبني ولا يهدم».

وتابع: "كنا نهدف من الحملة التحول من تنظيم المظاهرات وترديد الشعارات والهتافات، إلى العمل وتحريك الترس إلى الأمام، وأستندت الحملة في قوامها على الشباب، مع تدعيمها بعناصر الخبرة".

وأضاف أن الحملة بدأت عملها في العديد من المحافظات، ما منحها ثقة كبيرة من أطياف المجتمع المختلفة، ساعدتهم على تأسيس الحزب والترشح لانتخابات مجلس النواب السابقة، وحصلوا على 53 مقعدًا برلمانيًا، قائلًا: "استطعنا ذلك بالعمل الشبابي التطوعي غير الراغب في شيء إلا تحقيق أحلامه وطموحاته بجعل عجلة العمل تدور إلى الأمام".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك