طبيب يد الزمالك يكشف موقف المصابين - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طبيب يد الزمالك يكشف موقف المصابين

علي البحيري
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 10:21 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 10:21 م

كشف الدكتور عمرو علي رئيس الجهاز الطبي لفريق يد الزمالك عن موقف إصابة خالد وليد لاعب الفريق والذي أصيب في مباراة الحوار يومالخميس الماضي بدوري المحترفين، حيث أكد أنها عبارة عن التواء في الركبة اليمنى بعد الفحوص والأشعات.

كما أضاف على أنه تبين وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي والرباط الخارجي للاعب، مع قطع بالغضروف الخارجي للركبة اليمنى موضحاأن فترة غيابه ستكون من 10 أيام لـ ٣ أسابيع.

وبالنسبة لموقف اللاعب حازم ممدوح والذي أصيب في مباراة ستاد المنصورة أمس فقد أكد عمرو علي أنها عبارة عن التواء بالكاحل الأيمنوالتشخيص المبدأي هو جزع في أربطة الكاحل الأيمن ومتوقع غيابه نحو٣ أسابيع مع انتظار باقي الفحوص الطبية المطلوبة لتحديد برنامجالعلاج والمدة النهائية له والتأهيل والعودة للملعب من جديد.

وفاز الفريق على ستاد المنصورة بنتيجة 48-31 في الجولة العاشرة من دورى المحترفين والتي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بصالة النادي

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيساللجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك