مصرع سيدة وإصابة زوجها إثر انفجار اسطوانة غاز في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع سيدة وإصابة زوجها إثر انفجار اسطوانة غاز في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 2:20 م | آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 2:20 م

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها؛ إثر انفجار اسطوانة غاز داخل شقة كائنة في البلوك رقم 22 مساكن الناصرية، غرب المحافظة، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف مدير الأمن؛ اليوم الجمعة.

وبانتقال قوات من إدارة الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ وفحصه تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني، مساحتها 60 متر، وأن قاطنتها (ا.س.ع - 28 سنة)، ربة منزل، وبمناظرتها تبين إصابتها بحروق وكدمات متفرقة بأنحاء بالجسم، ولقيت مصرعها إلى جانب إصابة زوجها (ا.ح.د - 30 سنة)، عامل، بحروق في مختلف أنحاء الجسم من الدرجة الثانية بنسبة 25%.

وبمعاينة الشقة محل البلاغ عثر داخل حجرة النوم على 2 اسطوانة غاز بوتاجاز منزلي، وتبين حدوث تلفيات بنافذة الصالة ونافذة ودولاب حجرة النوم وبعثرة محتوياتها، وتقدم للشهادة شاهدي رؤية من قاطني العقار، حيث أشارا إلى سماعهما صوت موجه انفجارية داخل الشقة محل البلاغ.

تم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بنقل جثة السيدة لمشرحة الإسعاف والمصاب للمستشفي الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر رقم 6203 لسنة 2018 إداري قسم شرطة ثان العامرية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك