توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق - بوابة الشروق
الإثنين 20 يناير 2020 11:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

توكيلات السيسى تحيل مدير «رفعت المحجوب» للتحقيق

كتبت ــ نيفين أشرف:
نشر فى : الأربعاء 17 يناير 2018 - 8:37 ص | آخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 9:40 ص

أعلن المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم أحمد خيرى، استبعاد مدير مدرسة رفعت المحجوب الثانوية الصناعية، التابعة لادارة الزرقا التعليمية بمحافظة دمياط محمود السيد غزى، بعد تداول منشور وجه فيه العاملين فى المدرسة لعمل توكيلات فى الشهر العقارى لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة ثانية، باعتبار ذلك إشارة واردة من مديرية التربية والتعليم بدمياط.

وقال خيرى، فى بيان اليوم، إن الوزارة قررت أيضا إحالة الموضوع إلى التحقيق فى الشئون القانونية، موضحا أن ما حدث تصرف فردى من مدير المدرسة دون الرجوع إلى الادارة التعليمية، وأن الوزارة لا تتدخل فى الأمور السياسية.

من جهته، استنكر المركز المصرى للحق فى التعليم، ترويج بعض مديرى المدارس لترشيح السيسى، لأنه يعد انتهاكا صارخا للحق فى التعليم، ويخالف القواعد المنظمة للانتخابات، خاصة أن المدارس ليست ساحة للدعاية الانتخابية.

وأكد المركز، فى بيان اليوم، أنه رصد عددا من الوقائع منها واقعة مدير مدرسة رفعت المحجوب، الذى أصدر منشورا موقعا بختم المدرسة واسمه، وتم تعليقه على جدران المدرسة، وحمل صيغة أمر لجميع العاملين بالتوجه إلى الشهر العقارى لعمل توكيلات للسيسى، وإجبار العاملين على تسليم التوكيلات له ليسلمها إلى التعليم الفنى فى المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك