اتحاد القوة البدنية يكشف تفاصيل بطولة الجمهورية  - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد القوة البدنية يكشف تفاصيل بطولة الجمهورية 

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 5:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 5:13 م

أعلن الاتحاد المصري للقوة البدنية برئاسة اللواء محمود بركات عن تفاصيل بطولة الجمهورية العامة للقوة البدنية رو فوق 23 سنة والأساتذة .

وتقام بطولة الجمهورية علي ملاعب الصالة المغطاة بالزقازيق خلال يومي 3 و4 مايو المقبل علي أن تكون الأوزان المشاركة في البطولة تبدأ من 52 وحتي وزن فوق 140 كجم للرجال ومن وزن 44 وحتي فوق 110 كجم للسيدات .

ويتم قياس أوزان اللاعبين المشاركين في بطولة الجمهورية يوم الجمعة الموافق 3 مايو المقبل بعد الصلاة على أن تبدأ المنافسات في اليوم التالي بداية من الساعة العاشرة صباحا .

وتأتي بطولة الجمهورية للقوة البدنية رو ضمن سلسلة المنافسات المحلية لحصد اللاعبين النقاط واكتساب حساسية المنافسة استعدادا للمشاركات القارية والعالمية.

وأكد اللواء محمود بركات رئيس اتحاد القوة البدنية أن بطولات الجمهورية تساهم في تحفيز اللاعبين علي مدار الموسم وتساهم بشكل كبير في منحهم الثقة والخبرات عن طريق مواجهة عدد كبير من المنافسين.

وأوضح بركات خلال تصريحاته أن بطولة الجمهورية تعلم اللاعبين التعامل مع المواقف الصعبة وتكسبهم مزيد من الخبرة قبل المشاركات القارية والعالمية المرتقبة خلال العام الحالي .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك