الفنانون يحتفلون بعيد ميلاد عادل إمام: كبيرنا ومثلنا الأعلى - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 يونيو 2021 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

الفنانون يحتفلون بعيد ميلاد عادل إمام: كبيرنا ومثلنا الأعلى


نشر في: الإثنين 17 مايو 2021 - 5:45 م | آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 5:45 م

حرص عدد كبير من الفنانين على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام اليوم، حيث بلغ 81 عاما، وكان في مقدمتهم ابنه الفنان محمد إمام، الذي نشر صورة لوالده من حفل تكريم له، على حسابه في إنستجرام وعلق: "عيد ميلاد الزعيم"، ليتلقى تهنئة من عدد من أصدقاءه الفنانين، منهم محمد أسامة أوس أوس، والفنانة هند صبري.

بينما نشر الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة من الصور تجمعه بالفنان عادل إمام، في المشاهد التي جمعت بينهما في مسلسل "عوالم خفية"، حيث كان يقبله الزعيم، وعلق: "باستك العافية والسعادة، مع إن أنا اللي غلطت في حقك، لكن الكبير كبير برضه، والمسامح كريم".

وتابع: "قولوا لنجم النجوم، كل سنة وأنت دايما بخير، وإحنا هنقوله كل سنه وأنت نجمنا وحبيبنا، وعمنا وصاحبنا، كل عام وأنت عادل إمام".

أما الفنان هاني رمزي، فقد نشر فيديو للزعيم عادل إمام وهو يشيد بموهبته، وعلق: "كل سنة والزعيم عادل إمام طيب، كل سنة وأنت كبيرنا ومثلنا الأعلى، وربنا يديم عليك الصحة ومحبة الناس".

ويعد الفنان الكبير عادل إمام أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي كله، وأجمع النقاد على أنه يعد ظاهرة فنية منفردة على مستوى العالم كله، حيث ظل متربعا على القمة لأكثر من 50 عاما بلا منافس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك