الخليفي: مبابي مستمر معنا بنسبة 200%.. ولم نضم نيمار رغما عنه - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

الخليفي: مبابي مستمر معنا بنسبة 200%.. ولم نضم نيمار رغما عنه

محمد عبد المحسن
نشر فى : الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:58 م | آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:58 م

أكد ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، أن الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق سيبقى في صفوف النادي الموسم المقبل بنسبة 200%.

وقال الخليفي في حوار أجراه مع مجلة «فرانس فوتبول» إنه ليس لديه أي شك في بقاء مبابي، رغم العروض التي تنهال عليه من كبار فرق أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد.

وأضاف الخليفي: «مبابي باقٍ مع باريس سان جيرمان بنسبة 200%، ينبغي على اللاعبين تحمل مسئولياتهم، نحن نفتقر إلى الشخصية والسلطة، وأنا أولكم».

في سياق متصل أكد الخليفي أنه لم يجبر أحد نيمار على الانضمام إلى الفريق، حيث قال: «أنا أريد لاعبين يسعون لتقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص ومشروع النادي، أولئك الذين لا يريدون أو لا يفهمون، نحن نرى بعضنا البعض ونتحدث بشكل دائم».

وتابع: «هناك عقود يجب احترامها، نيمار متعاقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022، والأولوية بالنسبة لنا هي مشروعنا، فلم يجبره أحد على التوقيع معنا، لقد جاء بعلم كامل من هو باريس سان جيرمان».

تأتي تلك التصريحات بعد يوم واحد من التهديدات شديدة اللهجة التي أرسلها ضمنيًا إلى لاعبه نيمار دا سيلفا، حيث قال: «رسالتي لكل لاعبي الفريق، من لا يُناسبه طريقة العمل في النادي الباب مفتوح له للرحيل في أي وقت».

وتكهنت الصحف الفرنسية بقرب رحيل مبابي، بعدما أقالت الإدارة المدير الرياضي أنتيرو هنريكي بعد عامين من العمل، حيث جاء مكانه الإيطالي ليوناردو الذي سبق أن أشرف على نفس المنصب في الفترة من 2011 إلى 2013.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك