توافد آلاف الزوار على حدائق كفر الشيخ ومصيف بلطيم خلال ثاني أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الإثنين 15 يوليه 2024 8:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توافد آلاف الزوار على حدائق كفر الشيخ ومصيف بلطيم خلال ثاني أيام عيد الأضحى

محمد نصار
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2024 - 11:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2024 - 11:52 ص

توافد الآلاف من أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، اليوم الاثنين، على الحدائق والمتنزهات لقضاء ثاني أيام عيد الأضحى بحديقة صنعاء، وحديقة الحيوانات، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وحديقة العائلات بمدينة فوه، وحدائق مطوبس وقناطر أدفينا، وحدائق الحامول، وعدد من المتنزهات، وداخل مصيف بلطيم، ومصيف مطوبس وجزيرة الشخلوبة ببحيرة البرلس.

وشهدت حديقة الحيوان بمدينة كفر الشيخ إقبالا كبيرا من الأسر مصطحبين أطعمتهم، وتجمعت الأسر في مشهد تعودت عليه حدائق المحافظة أيام الأعياد والاحتفالات المتعددة.
وتجمع مئات الأسر بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ مصطحبين الأطعمة والمشروبات المختلفة لقضاء ثاني أيام العيد.

كما شهدت حديقة الأسر والطفولة بمدينة دسوق إقبالا كبيرا من قبل أبناء المحافظة ومدينة دسوق لزيارة حديقة الحيوانات والزهور والحدائق وركوب السفن النيلية والاستمتاع بالطعام داخل النيل .

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن حدائق مدينة كفر الشيخ استقبلت الراغبين في قضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد أمني مكثف، بالإضافة لتواجد سيارات الإسعاف أمام بوابات المتنزهات والحدائق.

وأعلن المحافظ، رفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، مشددا على رئيس مصيف بلطيم بتواجد البحارة المنقذين، لإنقاذ أي حالة قد تتعرض للغرق، خاصة أن مصيف بلطيم يستقبل الآلاف من أبناء المحافظة أو المحافظات المجاورة.

وأكد أنه تم التنسيق بين الجهات المعنية وخاصة مرفق الإسعاف لانتشار 100 سيارة أمام المتنزهات والحدائق وبمصيف بلطيم وعلى الطريق الدولي الساحلي وروافده، بالإضافة لإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك