زراعة المنيا تعلن حالة الطوارئ طوال أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زراعة المنيا تعلن حالة الطوارئ طوال أيام عيد الأضحى

ماهر عبدالصبور:
نشر في: السبت 17 يوليه 2021 - 3:27 م | آخر تحديث: السبت 17 يوليه 2021 - 3:27 م

• إزالة حالة تعد في مغاغة.. وحملة على المشاتل المستغلة كافيهات وقاعات أفراح

أعلنت مديرية الزراعة بالمنيا، إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بناحية طنبدي مركز مغاغة، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية والقطاع الزراعى بطنبدي.

وأضاف المهندس إسماعيل رضوان، وكيل أول وزارة الزراعة بالمنيا، أن هذه الإزالات تتم تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واللذين يطالبوننا بضرورة التصدي وبكل حزم للتعديات على الأراضي الزراعية.

وأضاف أنه تم التنبيه على مديري الإدارات الزراعية في جميع المراكز باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات أو تعديات على الأراضى الزراعية، مع ضرورة المرور وباستمرار، بالتنسيق مع الوحدات المحلية لإزالة أى تعديات فى المهد، وخاصة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتابع: وأيضا تم التنبيه على مديري الإدارات الزراعية ورؤساء أقسام حماية الأراضى بمراكز: (أبوقرقاص، ملوى، ديرمواس، وسمالوط)، باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأراضي التي تستغل المشاتل كاستراحات وكافيهات وقاعات أفراح، على أن تقوم حملة مكبرة من المديرية وبالتنسيق مع قوات الشرطة والوحدات المحلية بالمرور على هذه الحالات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وإزالتها في الحال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك