أوليفر كان يؤكد رفض بايرن التعليق على قضية هيرنانديز - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


أوليفر كان يؤكد رفض بايرن التعليق على قضية هيرنانديز

د ب أ
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 4:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 4:53 م

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أوليفر كان، رفض النادي البافاري التعليق على قضية مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز، والمهدد بالحبس في إسبانيا لمخالفته أمر بعدم التعرض صدر في عام 2017.

وفي مقابلة مع خدمة البث المباشر " DAZN" قبل مباراة بايرن وباير ليفركوزن، قال كان اليوم الأحد:" بالطبع نحن منشغلون بالموقف، لكن يجب أن نفهم هنا أيضا أن هذا أمر شخصي خاص بلوكاس، وبالإضافة إلى ذلك فإن المسألة متعلقة بإجراءات قضائية وأعتقد أن هناك تفهما كبيرا لعدم إدلائنا بتعليقات على هذه القضية".

وكان قد صدر حكم بعدم التعرض ضد هرنانديز وصديقته بعد وقوع شجار بينهما في 2017، لكنهما عادا سويا إلى إسبانيا عقب زواجهما وذلك قبل انقضاء عقوبة عدم الاقتراب من بعضهما البعض والتي يسري مفعولها لستة أشهر.

ويتحتم على الفرنسي الدولي هرنانديز /25 عاما/ إبلاغ المحكمة بعد غد الثلاثاء المقبل بالمكان الذي سيقضي فيه عقوبة الحبس التي فرضت عليه يوم الأربعاء الماضي لمخالفته الأمر بعدم التعرض في 2017 أثناء احترافه في اتلتيكو مدريد.

وفيما يتعلق بمشاركة هيرنانديز في مباراة فريقه بايرن أمام باير ليفركوزن اليوم وأمام بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء المقبل، قال كان إن هناك لاعبين لا يمتلكون الرغبة في اللعب في هذه الظروف فيما يرى آخرون أن اللعب يسري عنهم في مثل هذه الظروف " ولوكاس نموذج يمكن الاعتماد عليه دائما في كل موقف، ونحن نتوقع أنه سيقدم أداء رائعا وأنه قادر على أن ينحي هذه القصة جانبا لمدة 90 دقيقة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك