ضبط 4 متهمين بالسطو على سيارة البريد في سوهاج - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 4 متهمين بالسطو على سيارة البريد في سوهاج

محمد عبد المجيد ومصطفى عطية
نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 9:47 م | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 9:47 م
تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من تحديد وضبط أربعة من مرتكبي واقعة السطو على سيارة تابعة لمنطقة بريد سوهاج، وسرقة مبلغ 350 ألف جنيه منها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، تم تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 8 أشخاص مطلوب ضبطهم على ذمة أحكام قضائية «سرقة وحيازة سلاح ومخدرات»، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، ويتخذون من الظهير الصحراوي الشرقي لقرية الصوامعة شرق دائرة مركز شرطة أخميم، لطبيعته الجبلية الوعرة وكرًا لاختبائهم.

وبعد تقنين الإجراءات، تم استهداف منطقة الجبلية بقرية الصوامعة شرق دائرة مركز شرطة أخميم، وحال شعورهم بقدوم القوات، بادر أحدهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، فتبادلت معهم القوات إطلاق النار، حتى تم السيطرة على الموقف وأسفر ذلك عن إصابة إحدهما بطاق ناري بالساق اليمنى، وضبطه، والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش، وتم ضبط المتهمين الثالث والخامس والسابع، وكذلك السيارة التي تم استخدامها فى رصد وتتبع سيارة هيئة البريد.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالإشتراك مع المتهمين الهاربين، وأضافوا أنهم تخلصوا من ماكينتي صرف يدوى بالمنطقة الجبلية، واقتسام المبلغ المالى المستولى عليه فيما بينهم، وتم نقل المتهم المصاب للمستشفى لتلقى العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة، قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك