باستثمارات 20 مليون جنيه.. «البرماوي موتورز» تفتح صالة عرض جديدة - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باستثمارات 20 مليون جنيه.. «البرماوي موتورز» تفتح صالة عرض جديدة

البرماوي موتورز
البرماوي موتورز

نشر في: السبت 18 يناير 2020 - 1:01 م | آخر تحديث: السبت 18 يناير 2020 - 1:04 م

افتتحت شركة البرماوي موتورز، صالة عرض جديدة بمساحة 500 متر، وتكلفة استثمارية 20 مليون جنيه، لخدمة أهالي محافظة دمياط، وتعمل الصالة الجديدة على تقديم خدمات البيع والتقسيط والتأمين لعملاء جميع العلامات التجارية الموجودة بسوق السيارات.

وتعد صالة العرض الجديدة هي رابع صالة عرض لشركة البرماوي موتورز، التي تستهدف الانتشار في عدة محافظات خلال العام الجاري وفقا لخطة تستهدف توسيع قاعدة أعمالها في سوق السيارات.

ومن جهته، قال علاء البرماوي رئيس مجلس إدارة شركة البرماوي موتورز: "لدينا خطط توسعية خلال عام 2020، نهدف من خلالها الانتشار بشكل كبير في سوق السيارات، وذلك من خلال افتتاح عدد من صالات العرض، وسننضم إلى شبكة الموزعين المعتمدين لأكثر من وكيل لعلامات كبرى في السوق المصري خلال العام الجاري".

وأكد البرماوي، أن الشركة تدرس حاليا قطاع خدمات ما بعد البيع ولن تتردد في افتتاح مركز خدمة لإحدى العلامات الكبرى في حال تحسن أحوال السوق وعودة المبيعات إلى سابق عهدها.

الجدير بالذكر أن البرماوي موتور تعمل في السوق المصري منذ عام 2003، ولديها 4 فروع بواقع صالتي عرض بمحافظة المنصورة بشارع قناة السويس ومركز منية النصر وصالتي عرض بمحافظة دمياط بمنطقة دمياط الجديدة والسنانية بطريق رأس البر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك