إنبي: طولان مثل كوبر «تنقصه القماشة لتقديم أداء ممتع» - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 أبريل 2020 7:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إنبي: طولان مثل كوبر «تنقصه القماشة لتقديم أداء ممتع»

محمود باهي
نشر فى : السبت 18 يناير 2020 - 5:13 م | آخر تحديث : السبت 18 يناير 2020 - 5:13 م

التمس مسؤولو إنبي العذر لحلمي طولان المدير الفني للفريق بشأن عدم تقديم أداء ممتع رغم تحسن النتائج تحت قيادة المدرب المخضرم منذ توليه المسؤولية خلفًا لعلي ماهر.

وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي "كل المباريات صعبة جدًا، مدرب مصر عبد الناصر محمد قدم مباراة قوية، إلا أننا نجحنا في الفوز بنتيجة (2-1)، فالدوري حتى الآن بلا معالم".

وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة "هناك أكثر من ناد يؤدي بشكل مميز مثل أسوان وطنطا ومصر وحرس الحدود، في مواسم أخرى كان الفريق الذي يجمع 20 نقطة يضمن تواجده في منطقة الوسط بانتهاء الموسم".

وتابع "أبارك لفريقي الفوز على مصر، لأن الفوز قفز بنا لمركز جيد، فالصراع صعب جدًا ومشوار الدوري ما زال مبكرا، وكل أملنا أن نستمر في الانتفاضة، ونسعى للفوز بكل مباراة أو على الأقل عدم الخسارة".

وأشار عبد الناصر "مشكلة حلمي طولان أنه يريد تقديم أداء ممتع، ولكنه أمر يحتاج لوقت وقماشة معينة ليست متوافرة في الوقت الحالي، لكن يبقى الأهم ألا نخسر ونجمع النقاط، ولاحقا سيأتي الأداء الممتع، نحن في معترك كبير".

وضرب مدير الكرة بإنبي مثالًا بقوله "مع هيكتور كوبر لم يقدم المنتخب أداء ممتعا، لكنه حقق نتائج جيدة، فالتقييم يأتي بالنتائج والأهداف وليس الأداء".

ولفت "نسعى لتدعيم صفوف الفريق، لكن انتقالات يناير لا تفرز اللاعب الجيد بل سيكون متاحا فقط من لديه مشكلة أو يحاول اختلاق أزمة مع ناديه ليخرج معارا".

وأوضح في ختام تصريحاته "لقد تم تصعيد 4 ناشئين في الفترة الأخيرة، ومع ثقل إمكانياتهم سيقدمون أداءً أفضل".

ويحتل إنبي المركز السادس بجدول الدوري برصيد 20 نقطة بعد مرور 14 جولة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك