2 فبراير.. نتفليكس تطرح مسلسل الأطفال كيد كوزميك - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

2 فبراير.. نتفليكس تطرح مسلسل الأطفال كيد كوزميك

أحمد فاروق:
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 5:54 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 5:54 م
أعلنت منصة نتفليكس عن بدء عرض مسلسل الأطفال "كيد كوزميك" 2 فبراير المقبل، في 10 حلقات مدة كل منها 22 دقيقة، بتقنية رسوم متحركة ثنائية الأبعاد.

المسلسل الذي كتبه ويخرجه صانع الرسوم المتحركة "كريج ماكراكن" مبدع "Powerpuff Girls’s"، يتتبع مغامرات صبي ّ متحمس وواسع الخيال، يعيش مع جده المتحرر في بلدة صحراوية قليلة السكان. وحين يعثر على "أحجار القوة الكونية الخمسة" في حطام سفينة فضائية، يعتقد أن حلمه لأن يصبح بطًلا حقيقيا قد تحقق. فيعمد إلى تشكيل فريق من أبطال محليين لإيقاف غزو الكائنات الفضائية لسرقة الأحجار. قد يمثل "كيد" و فريقه شخصيات خيرة في الحكاية، ولكنهم في الحقيقة لا يبلون بلاء حسنا، حيث يدرك "كيد" أن التحول إلى بطل في الحياة الواقعية يختلف اختلافا تاما عن ما يمثله في الخيال.

وقدم جاك فيشر الأداء الصوتي، لشخصة (كيد)، وأماندا سي ميلر (جو)، كيث فيرجوسون (بابا جي)، وتوم كيني (تشاك)، وفريد تاتاشور (تونة ساندويتش).

يذكر أن "كريج ماكراكن" كان قد طور "كيد كوزميك" إلى قصة مصورة في 2009 تحكي قصة ولد غريب الأطوار يحلم بأن يصبح بطًل في عمل واقعي لقصص الأبطال الخارقين. إذ تجول القصة في مخيلة طفل بريء لتكشف عن صورة البطل في تصوره مقارنة بالمعنى الحقيقي للبطل في واقع الحياة.

استوحى "كريج ماكراكن" شخصية "كيد" من تجاربه في الطفولة، وكانت بقية الشخصيات مستوحاة إلى حد ما من أشخاص في حياته. فقد ألهمته ابنته لابتكار روح "روزا" المرحة والمحبّة للعب، في حين كانت عالقة "كريج" بأخته الكبرى مصدر إلهام للعلاقة الحيوية بين "جو" و"كيد".

طّورت الشخصيات في "كيد كوزميك" لتؤكد على قدرة الأشخاص العاديين بمختلف الأعمار والأجناس والتجارب لأن يصبحوا أبطاًلا. في حين تدور الكوميديا والإثارة حول استخدامهم للقوى الخارقة ّ لمقاتلة الغزاة الفضائيين. وتتمحور القصة حول إدراك هذه الشخصيات لحقيقة أن الأبطال الحقيقيين يساعدون ولا يؤذون، وأن المرء ليس بحاجة إلى قوى خارقة حتى يصبح بطًلا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك