دليل Olymp Trade الرئيسي للتحليل الأساسي - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

دليل Olymp Trade الرئيسي للتحليل الأساسي


نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 5:18 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 5:18 م

أصبح التداول مؤخرًا مصدر دخل أكثر شعبيةً. بالنسبة للكثيرين، يبدأ كمصدر ثانوي للدخل، وبالنسبة للبعض، يصبح مصدر رزقهم. يعمل المتداولون على تحليل الأسواق والأصول لتحقيق الربح. يساعد التحليل الأساسي والفني المتداولين على تحقيق أرباح أكبر.

كما اتضح العام الماضي، من الممكن أن تبدو الأسواق غير متوقعة. (تبدو)، هي مربط الفرس لتلك الجملة. صحيح أن الأسعار تتقلب باستمرار، وقد شهد العام الماضي بعض القمم والقيعان الكبيرة. يعرف المتداولون أن الأخبار تنتشر بسرعة، وتتحرك الصفقات بشكل أسرع. يساعد التحليل الأساسي المتداولين على توقع حركة السعر لتعزيز ربحهم.

ما هو التحليل الأساسي؟

يجمع التحليل الأساسي جميع البيانات حول الشركة لتحديد قيمتها والتحركات المحتملة وردود الفعل تجاه الأخبار المحلية أو الدولية. من خلال أخذ العديد من العوامل في الاعتبار، يساعد هذا النوع من التحليل المتداولين على البقاء في طليعة اتجاهات السوق الأكبر والتي قد يفوتها التحليل الفني.

تركز هذه الطريقة على الصورة الكبيرة، من خلال تمشيط الأخبار والتقويم الاقتصادي، يمكن للمتداولين معرفة ما الذي سيؤثر على السوق من عدمه. يغطي التقويم الاقتصادي جميع الأحداث الاقتصادية الكبرى في جميع أنحاء العالم. معرفة أنه من المقرر صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي الربع سنوي في المملكة المتحدة في اليوم التالي لأن سعر الفائدة قد يؤثر على سعره.

الحصول على Insights المناسبة في التقويم الاقتصادي يساعد المتداولين على التنبؤ بكيفية تفاعل الأصل مع الأخبار المختلفة. تختلف هذه الأحداث، من خطابات مسؤولي البنوك المركزية، وتقارير التوظيف، والناتج المحلي الإجمالي للدولة، والانتخابات. تساعد Olymp Trade’s Iinsights في شرح التأثير الذي قد يحدثه الحدث أو التقرير بلغة بسيطة.

إن الإلمام بما سيؤثر على الأسواق محليًا وعالميًا، يسمح للمتداولين بالتداول من موقف أكثر استنارة. بدلاً من متابعة ما يظهره السوق والمخططات فحسب، يمكن أن يساعد التقويم في تسهيل التنبؤ بتحركات الأصول المالية.

إن فهم كيفية استخدام التحليل الأساسي جزءًا لا يتجزأ من مجموعة مهارات المتداول الناجح. تعلم كيفية تطبيق هذه الأداة على تداولك اليوم. إن الجناح التعليمي المجاني لدى Olymp Trade به المعلومات التي تحتاجها لإتقان هذه المهارة. شاهد الندوات عبر الإنترنت، واقرأ المقالات، وتصفح المواد المتاحة بوفرة. كما يمكن للمتداولين صقل مهاراتهم بشكل أفضل من خلال التدرب على حساب تجريبي مجاني.

التحليل الأساسي هو أداة رائعة يستخدمها المتداولون من جميع أنحاء العالم. اغتنم هذه الفرصة لمعرفة المزيد عن شيء يمكن أن يغير أسلوبك في التداول والحياة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك