العثور على جثة سيدة بمسكنها بالشرقية.. الداخلية تكشف التفاصيل - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

العثور على جثة سيدة بمسكنها بالشرقية.. الداخلية تكشف التفاصيل

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 2:24 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 2:24 م

كشف قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالتنسيق مع أمن الشرقية، عن ملابسات العثور على جثة سيدة وسرقة مشغولات ذهبية من مسكنها بالشرقية.

وتلقى مركز شرطة الزقازيق بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثه ربة منزل، مُقيمة بدائرة المركز بالشقة التي تسكنها، وبها جروح متفرقة وسرقة مشغولاتها الذهبية.

توصلت تحريات فرق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية، بقيادة اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، إلى أن المتهمين بارتكاب الواقعة 5 أشخاص (كهربائي، "زوجته" عاملة، سائق تروسيكل له معلومات جنائية، "زوجته" ربة منزل لها معلومات جنائية، "شقيقتها"عاملة بمصنع، وجميعهم مُقيمين بدائرة المركز الزقازيق).

وبتقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقرت المتهمة الرابعة بأنها نظراً لترددها على المجني عليها لمساعدتها في أعمال المنزل وعلمها باحتفاظها بمصوغات ذهبية، اتفقت مع باقي المتهمين على قتلها لسرقة مصوغاتها الذهبية، حيث توجهت لمنزل المجني عليها بزعم طلب مساعدتها مادياً، وحال تأكدها من تواجدها بمفردها بالشقة واستغراقها في النوم قامت بالنزول تاركة باب الشقة مفتوحًا.

وأضافت أن المتهمان الأول والثالث دخلا الشقة، وتعدى الأول على المجني عليها بالضرب باستخدام موقد غاز صغير، وكتم الثالث أنفاسها باستخدام "إيشارب" مما أدى لوفاتها، ثم قاما بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، في حين قامت المتهمة الرابعة والباقين بمراقبة المنزل أثناء ارتكابهم الواقعة، وقررت المتهمة الخامسة بتخلصها من هاتف المجني عليها بكسره وإحراقه خشية ضبطهم، وإلقاء بقاياه بمكان تجميع القمامة المجاور لمنزلها.

وتم بارشاد المتهمين ضبط المصوغات المستولى عليها، والموقد المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبقايا الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك