مفاجآت جديدة حول معاشرة طالب لشقيقته بمنشأة القناطر - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مفاجآت جديدة حول معاشرة طالب لشقيقته بمنشأة القناطر

مصطفى حمدي ومصطفى بكر
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:03 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:03 م

الأب مارس الرذيلة مع ابنته وشقيقها كان يقلد أفلاما إباحية معها

 

كشفت التحريات والتحقيقات، التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بشأن معاشرة طالب بمنشأة القناطر بالجيزة لشقيقته التوأم وحملها منه، أن الأب مارس الرذيلة مع ابنته بعد انفصاله عن زوجته.

وأضافت التحريات أن الأب والأم انفصلا؛ بسبب الخلافات الأسرية بينهما منذ عام تقريبًا، وأن الأب والابن تشاركا في معاشرة الابنة خلال تلك الفترة.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الأب، أثناء محاولته التخلص من الرضيع الذي أنجبته ابنته نتاجًا لحملها منهما، عقب ولادته، في أحد المصارف، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب والابن لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال الابن في التحقيقات إنه أدمن مشاهدة الأفلام الإباحية، وأن شقيقته ضبطته يومًا بمشاهدة فيلم، فأقنعها وبدأ في تقليد تلك الأفلام وممارسة الرذيلة معها، وإن والدهما مارس الرذيلة مع ابنته أيضًا، حتى شعرت بإعياء، واكتشفا أنها حامل.

يذكر أن الواقعة بدأت عندما تلقي قسم شرطة منشأة القناطر بلاغًا من الأهالي يفيد بضبط مزارع 52 سنة، أثناء محاولته التخلص من رضيع وإلقائه في الترعة.

وانتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، وألقت القبض على الأب ونجله، واعترفا بتفاصيل الجريمة، وتم التحفظ عليهما وإيداع الطفل بدار رعاية.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك