نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل

المحامي الحقوقي، نجاد البرعي
المحامي الحقوقي، نجاد البرعي
مارينا نبيل
نشر في: الخميس 19 يناير 2017 - 7:43 م | آخر تحديث: الخميس 19 يناير 2017 - 7:43 م
أعرب المحامي الحقوقي، نجاد البرعي، عن تعجبه من ما وصفه بـ«حب الناس»، للاعب كرة القدم الدولي السابق محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي.

وقال «البرعي»، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، مساء الخميس، «حب الناس لأبو تريكة، مذهل القائمة العجيبة فيها ناس أكثر منه ثراء مثل صفوان ثابت، وناس أكثر منه علمًا كهشام جعفر، لكن في النهاية المحبة من الله».

وكانت الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا يوم الخميس الماضي، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

ومن الأسماء التي ضمتها القائمة: الكابتن محمد أبو تريكة، والرئيس الأسبق محمد مرسي، وأبناؤه، والمرشدان محمد بديع، ومحمد مهدي عاكف، وأبناؤهما، وعدد من القيادات الإخوانية أبرزهم خيرت الشاطر، وأبناؤه، وسعد الكتاتني رئيس مجلس النواب السابق، وعزب مصطفى، وعزة الجرف، عصام العريان، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك