عمر خيرت يحيي تركي آل الشيخ: حقق طفرة عظيمة في الفن والسينما - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 8:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمر خيرت يحيي تركي آل الشيخ: حقق طفرة عظيمة في الفن والسينما

هديل هلال
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2024 - 8:01 م | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2024 - 8:01 م

توجه الموسيقار عمر خيرت، بالتحية إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، على الطفرة الكبيرة التي حققها في مجال الفن والسينما.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين: «أحيي المستشار تركي آل الشيخ على الطفرة العظيمة في المملكة والفن والسينما، شيء مبهر».

وأعرب عن تشرفه بالمشاركة في حفل أولى الليالي المصرية السعودية، المقام بدار الأوبرا أمس الأحد، مشيرًا إلى أن «علاقات الأخوة بين القاهرة والرياض ممتدة على مدار التاريخ».

وأكمل: «الأخوة ليست جديدة علينا أو عليهم، والقوى الناعمة في تلك الظروف لها أهمية كبيرة في التأثير على حياة الشعوب، وكل ما نتمناه استمرار هذا التعاون الجميل مع المملكة والدول العربية كلها».

وأشار إلى أن «الكلاسيكيات من أنواع الفن الذي يبقى مدى الحياة»، مستشهدًا بالأعمال التي قدمها الراحلين محمد عبدالوهاب، ورياض السنباطي، وكوكب الشرق أم كلثوم.

واستضافت دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد، الليلة الأولى من الليالي السعودية المصرية بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية؛ أحياها كل من الفنانين: محمد منير، ماجد المهندس، وشيرين عبد الوهاب.

وأقيم الحفل تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك