مانشستر سيتي يقضي على أحلام أرسنال ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر سيتي يقضي على أحلام أرسنال ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 7:59 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 9:03 م

توج مانشستر سيتي بقلب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، موسم 2023-2024، بالفوز على وست هام يونايتد 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين، الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

السيتي حسم الأمور في مباراة اليوم مبكرًا بهدف ولا أروع من فيل فودين في الدقيقة 2، قبل أن يعود اللاعب ذاته، أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجيلزي ويوقع على الهدف الثاني له ولناديه في الدقيقة 18.

وفي نهاية الشوط الأول قلص الغاني محمد قدوس، النتيجة لوست هام بهدف من مقصية رائعة في الدقيقة 42، ثم عزز الإسباني رودري، متوسط ميدان السيتي تفوق فريقه بهدف ثالث بتسديدة زاحفة من خارج حدود منطقة الجزاء.

وتفوق مانشستر سيتي على منافسه أرسنال، الذي صارع طوال الموسم على صدارة البريميرليج، ولكنه اكتفى بالمركز الثاني رغم تفوقه اليوم على إيفرتون 2-1، ليحسم مانشستر سيتي اللقب برصيد 91 نقطة، وبفارق نقطتين فقط أمام أرسنال الثاني برصيد 89 نقطة.

وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، صاحب الألقاب الستة للنادي في البريميرلج، كما توج السيتي باللقب العاشر للدوري في تاريخ النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك