«سوديك» توقع اتفاقية تعاون مع اورنج مصر لتقديم الحلول الذكية بجميع مشاريعها - بوابة الشروق
السبت 24 يوليه 2021 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فصل حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية بعد تصريحاتها عن فيلم مش أنا؟

«سوديك» توقع اتفاقية تعاون مع اورنج مصر لتقديم الحلول الذكية بجميع مشاريعها


نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 8:29 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 8:29 م

وقعت شركة سوديك،، اتفاقية تعاون مع اورنج مصر، لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية فى جميع مشروعات سوديك.
وتمثل الشراكة بين سوديك واورنج مصر تطورا هاما لمنظومة الخدمات المقدمة لقاطنى مشروعات سوديك، من خلال توفير العديد من الخدمات منها تطبيقات إنترنت الاشياءIOT وخدمات المنازل الذكية وخدمات المدن الذكية والتى تعتمد على البنية التحتية المتطورة بمشروعات سوديك من كابلات الألياف الضوئية قابلة للتوسع وقادرة على مواكبة احتياجات مشروعات سوديك السكنية والتجارية. وسوف تشمل أيضا خدمات Triple Play، مما يتيح سرعة عالية للإنترنت، وخدمات IPTV التى تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة وخدمة التليفون الثابت.
وقال المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك «حرصنا على توقيع هذه الاتفاقية مع شركة اورنچ مصر استنادا لتاريخها الطويل فى قطاع الاتصالات، وتماشيا مع خطة الشركة لإحداث نقلة نوعية فى حياة قاطنى مشروعاتها والوصول لمستوى معيشى راق. وتتميز سوديك بجودة تنفيذ مشروعاتها التى تواكب أعلى المعايير فى التطوير والبناء حيث قامت سوديك بإنشاء بنية تحتية تكنولوجية متقدمة فى كل مشروعاتها قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية جميع تطلعات عملاء سوديك.
وقال المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، نعتز جدا بالشراكة مع شركة سوديك وذلك لكونها من أكبر المطورين العقاريين فى مصر والشرق الاوسط وندرك تماما احتياجات السوق المتغيرة ونعمل دائما على مواكبة التطور فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم الحلول المختلفة المناسبة والجيدة لجميع عملائنا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك