السعودية تستضيف اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودية تستضيف اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

د ب أ
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 5:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 5:40 م

يستضيف الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي ،بعد غد الجمعة اجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في مدينة جدة، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الكويتي سطام السهلي.

وسيشهد اجتماع الجمعية العمومية (الكونجرس)، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، انعقاد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وعقد حلقة نقاش حول مستقبل الإعلام الرياضي وورقة عمل عن الصحافة النسائية، إضافة إلى عرض عن برنامج المراسلين الشباب ومشاركة الخبرات من قبل الصحفيين.

وفي نهاية أعمال الكونجرس الآسيوي، سيتم تسليم علم المؤتمر للدولة المستضيفة للكونجرس المقبل، فيما سيقوم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي في ختام الكونجرس بتكريم رموز الرياضة في المملكة العربية السعودية.

من جهته، رحب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، الدكتور رجاءالله السلمي ،بأعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وبرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وبهذه المناسبة ثمن السلمي دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بقطاع الإعلام بالمملكة بكافة وسائله ومنه قطاع الإعلام الرياضي.

وأكد السلمي أن هذا الدعم والاهتمام الكبيرين أسهما في أن يكون الإعلام الرياضي شريكًا رئيسًا في شتى الخطوات التطويرية الرياضية، التي تعيشها الرياضة في المملكة العربية السعودية بقيادة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وهي تمضي بخطوات ناجحة لتواكب رؤية الوطن الطموحة 2030.

وأعرب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات عن سعادته الكبيرة بما تشهده الرياضة السعودية من قفزة نوعية ومختلفة، تمثلت في إقامة العديد من الأحداث الرياضية المختلفة في فترة زمنية قصيرة انعكست إيجابًا على العديد من الجوانب المهمة وفي مقدمتها الإعلام الرياضي.

أضاف السلمي "إن استضافة المملكة لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، يمثل أولى الخطوات التي نتطلع من خلالها لشراكة ناجحة تسهم في تطوير العمل الإعلامي، وهو الأمر الذي وضعناه نصب أعيننا في الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي للنهوض بهذا المجال".

وأوضح السلمي أن الإعلام الرياضي في قارة آسيا بمختلف وسائله يعد داعمًا رئيسًا لكافة الألعاب الرياضية في القارة، الأمر الذي يتطلب مزيدًا من العمل والعطاء لاستمرارية دعم الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لرياضات آسيا، ومواكبة كافة الاستحقاقات القارية والدولية القادمة نحو القارة الآسيوية.

وفي نهاية حديثه، تمنى السلمي التوفيق لرئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ولكافة أعضاء الاتحاد في مهامهم العملية، للنهوض بالحركة الإعلامية في المجال الرياضي على مستوى القارة الآسيوية، والمضي قدمًا نحو مزيد من العطاء والنماء الإعلامي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك