بايرن يسقط في فخ التعادل أمام أوجسبورج في البوندسليجا - بوابة الشروق
السبت 16 نوفمبر 2019 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

بايرن يسقط في فخ التعادل أمام أوجسبورج في البوندسليجا

د ب أ
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 5:52 م | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 5:52 م

فرط فريق بايرن ميونخ في انتزاع صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا)، مؤقتا، بسقوطه في فخ التعادل 2/2 أمام أوجسبورج خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثامنة من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز يونيون برلين على فرايبورج 2 / صفر، وفورتونا دوسلدورف على ماينز 1 / صفر وتعادل فيردر بريمن مع هيرتا برلين 1/1، ولايبزج مع فولفسبورج بذات النتيجة.

وتقدم أوجسبورج بهدف سجله ماركو ريشتر بعد مرور 30 ثانية من بداية المباراة، وتعادل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 14 وأضاف سيرج نابري الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 49 قبل أن يسجل ألفريد فينبوجاسون هدف التعادل لأوجسبورج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأصبح ليفاندوفسكي ثاني لاعب فقط يهز الشباك في أول ثماني مباريات بأي موسم في البوندسليجا.

وكان أوباميانج حقق هذا الرقم في بداية موسم 2015 / 2016 .

كما عادل ليفاندوفسكي الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية التي يهز فيها أي لاعب لبايرن الشباك حيث هز ليفاندوفسكي الشباك اليوم للمباراة الحادية عشرة على التوالي وهو الرقم الذي كان مسجلا باسم كارستن يانكر منذ عام 2000 .

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث،بفارق الأهداف أمام لايبزج، كما رفع أوجسبورج رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وبعد مرور 30 ثانية من بداية اللقاء تمكن فريق أوجسبورج من تسجيل هدف التقدم عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن هيأها راني خضيرة برأسه إلى غير المارق ماركو ريشتر الذي قابلها بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

بعد الهدف فرض فريق بايرن ميونخ سيطرته على مجريات اللعب وتوالت هجماته بحثا عن إيجاد ثغرة في دفاع أوجسبورج، الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت القليل من الخطورة على مرمى بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة التاسعة كاد ماركو ريشتر أن يضيف الهدف الثاني لأوجسبورج عندما لعبت كرة طولية على حدود منطقة الجزاء ليسقط نيكلاس شول مصابا بدون أي تدخل لتصل الكرة إلى ريشتر الذي دخل بها منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس مانويل نوير.

واضطر بايرن ميونخ لإجراء تبديلا اضطراريا في الدقيقة 12 بإشراك ديفيد ألابا بدلا من نيكلاس شول.

وأسفرت هجمات بايرن ميونخ عن تسجيل الهدف التعادل في الدقيقة 14 عندما مرر سيرج نابري كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها روبرت ليفاندوفسكي بضربة رأس لمست يد الحارس توماس كوباك قبل أن تعانق الشباك.

استمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم ولطنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب أوجسبورج لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 39 والتي كادت أن تشهد تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ عندما مرر ديفيد ألابا كرة عرضية من داخل منطقة جزاء أوجسبورج من الناحية اليسرى قابلها سيرج نابري بتسديدة قوية لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس كوباك.

بعدها بدقيقة ضاعت فرصة أخرى لبايرن ميونخ عندما ممر نابري كرة عرضية أرضية أبعدها الحارس كوباك لتتهيأ أمام تياجو ألكانتارا الذي اقبلها بتسديدة باتجاه المرمى لكن أحد مدافعي أوجسبورج أبعدها لترتد لتياجو ليسددها مرة أخرى ولكن هذه المرة في جسد الحارس كوباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول انطلق ماركو ريشتر لاعب أوجسبورج بالكرة من الناحية اليسرى ودخل منطقة جزاء بايرن ميونخ وسدد كرة قوية تصدى لها نوير على مرتين.

ومر الوقت المتبقي بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل 1/1 بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف بايرن ميونخ من هجماته بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع أوجسبورج لوسط ملعبه من أجل امتصاص حماس لاعبي الفريق المنافس واعتمدوا على شن الهجمات المرتدة.

وأسفر هجمات بايرن ميونخ عن تسجيل الهدف الثاني ففي الدقيقة 49 انطلق سيرج نابري بالكرة من الناحية ودخل وسط الملعب وسدد كرة أرضية متقنة من على حدود منطقة جزاء أوجسبورج إلى داخل المرمى.

وأهدر فيليب كوتينيو فرصة تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ عندما مرر سيرج نابري كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها كوتينيو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس توماس كوباك تألق وتصدى لها.

وكاد كينجسلي كومان ان يضيف الهدف الثالث لبايرن ميونخ عندما توغل من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية قوية حولها كوباك بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

ورد أوجسبورج بهجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 55 حيث وصلت الكرة سريعا إلى روبين فارجاس الذي دخل بها منطقة جزاء بايرن ميونخ من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية تصدى لها نوير.

وأنقذ كوباك، حارس أوجسبورج، فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 60 عندما توغل نابري بالكرة في الناحية اليمنى من داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها كوباك بقدمه.

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية لتسجيل هدف ثالث يؤمن به النتيجة وسط دفاع من لاعبي أوجسبورج.

وضاعت فرصة محققة للنادي البافاري في الدقيقة 79 بعد تمريرة رائعة بالرأس من ليفاندوفسكي وصلت إلى كينجسلي كومان أمام المرمى مباشرة ليسدد كرة قوية لكن حارس اوجسبورج تصدى له ببراعة يحسد عليها.

وكاد أوجسبورج أن يعادل النتيجة في الدقيقة 89 عندما سدد فيليب ماكس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها مانويل نوير لترتد إلى ألفريد فينبوجاسون داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في تسديد الكرة ليمسكها نوير.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل أوجسبورج هدف التعادل عندما توغل سيرجيو كوردوفا من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية قابلها فينبوجاسون بتسديدة إلى داخل المرمى.

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 2/2 بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، فاز يونيون برلين على فرايبورج 2 / صفر.

وسجل هدفي يونيون برلين ماريوس بولتر في الدقيقة الأولى وماركوس إنجفارتسن في الدقيقة 84.

ورفع يونيون برلين رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد فرايبورج عند 14 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثالثة، انتزع فورتونا دوسلدورف فوزا صعبا من ضيفه ماينز بهدف نظيف سجله روين هيننينجز في الدقيقة 82.

وشهدت المباراة طرد إديميلسون فيرنانديز في الدقيقة 46.

ورفع فورتونا دوسلدورف رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد ماينز عند ست نقاط في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الرابعة، تعادل فيردر بريمن مع هيرتا برلين 1/1.

وتقدم جوشوا سارجنت لفيردر بريمن في الدقيقة السابعة وتعادل دودي لوكيباكيو لهيرتا برلين في الدقيقة 70.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر كما رفع فيردر بريمن رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الخامسة، تعادل لايبزج مع ضيفه فولفسبورج 1/1.

وتقدم تيمو فيرنر للايبزج في الدقيقة 54 وتعادل فوتر فيجورست لفولفسبورج في الدقيقة 82.

ورفع لايبزج رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، كما رفع فولفسبورج رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك