إزالة 1435 حالة إشغال في بني سويف - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 1435 حالة إشغال في بني سويف

المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف
المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف
بني سويف - حازم الخولى
نشر في: الخميس 19 نوفمبر 2015 - 12:37 م | آخر تحديث: الخميس 19 نوفمبر 2015 - 12:37 م

قال المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، إنه في إطار خطة المحافظة للتصدي لمشكلة الإشغالات وإعادة الوجه الجمالي وتحقيق السيولة المرورية بها، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف حملات موسعة لإزالة عدد من التعديات ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر 2015، حيث أسفرت عن إزالة فورية لـ1435 مخالفة ما بين (يافطات تاندات - باعة جائلين - أكشاك وغيرها).

وأضاف محافظ بني سويف، أن الحملات استهدفت إعادة الانضباط بالمدينة وتطهير الأرصفة وإخلائها من خلال رفع كافة الإشغالات والتعديات تحقيقا للسيولة المرورية المطلوبة، حيث تمت الحملات بمشاركة جميع الجهات المعنية ومعدات ولوادر الوحدة ومشروع النظافة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأشار إلى أنه أعطى تعليمات للعميد أحمد عيطة رئيس مركز ومدينة بنى سويف باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير محاضر لردع المخالفين؛ لاستعادة الشكل الحضاري للشارع السويفي.

كما أوضح المحافظ، أن "هناك تعليمات لرؤساء المدن بمراكز المحافظة السبع، بإزالة الإشغالات من شوارع المدن وإزالة جميع التعديات التي تتم على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتطبيق القانون وعودة هيبة الدولة مرة ثانية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك