دنيا سمير غانم ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج الكوميدى snl بالعربى - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دنيا سمير غانم ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج الكوميدى snl بالعربى

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتبت ــ إيناس عبدالله:
نشر في: السبت 20 فبراير 2016 - 11:06 ص | آخر تحديث: السبت 20 فبراير 2016 - 11:06 ص

• خلود أبوحمص: نسخر من الجميع باحترام.. ولا نخشى مصير باسم يوسف

أعادت اسرة برنامج snl بالعربى، الحياة مرة أخرى لمسرح استوديو مصر، وذلك بعد أن قررت الاستعانة به لتقديم النسخة العربية لحلقات البرنامج الكوميدى الأشهر فى العالم Saturday Night Live.
شهد المسرح عملية ترميم شاملة، حيث تمكن فريق البرنامج خلال 8 أشهر من تجهيزه لاستضافة أكثر من 100 شخص لحضور عروضه، كما تم تحديث جميع أجهزة الإنتاج مرورا بأجهزة الصوت والإضاءة والكاميرات.
وحرصت أسرة البرنامج دعوة عدد من رجال الإعلام والفن لحضور تسجيل الحلقة الأولى، والمقرر إذاعتها 7 مساء اليوم على قنوات osn، وضيفتها الفنانة دنيا سمير غانم، التى تشارك أبطال العرض فى تقديم عدد من الاسكتشات الكوميدية التى لاقت إعجاب الحضور، وقاموا بتحيتها بحرارة فور انتهاء كل فقرة، كما قامت بتقديم بعض الأغانى بشكل منفرد تارة وبصحبة فريق«بوى باند» تارة أخرى.
البرنامج أعاد خالد منصور وشادى الفونس لأجواء برنامجها الأول «البرنامج»، الذى اشتركوا فى تقديمه مع الإعلامى باسم يوسف، حيث قاما بتقديم فقرة مشابهة لما كان يقدمه باسم، وهو قراءة الأخبار ثم التعليق عليها بشكل ساخر.
من جانبها أكدت خلود أبوحمص، نائبة الرئيس التنفيذى للبرامج بشبكة قنوات OSN أنها لا تخشى مصير برنامج «البرنامج»، رغم سخريته من بعض وزراء الحكومه بشكل صريح، وقالت: إننا نكن الاحترام لكل رموز المجتمع المصرى وقياداته، وإذا تعرضنا لأحد بالسخرية فى البرنامج، يكون فى إطار محترم وهادف، دون إساءة أو تجريح، ولم يحدث على شاشتنا من قبل أن تضرر أحد من جملة أو كلمة، ولذا فنحن نعمل واثقين أن الجميع سيشيد بأدائنا.
وعن اختيار مصر لتقديم هذا البرنامج قالت خلود: نحن نقدم خدمة مدفوعة الثمن، ولسنا تليفزيونا عاما للجميع، ومعظم المشتركين لدينا من الخليج، وهم يعشقون الكوميديا المصرية، فإذا قدمنا لهم هذا البرنامج من بيروت لن يحقق النجاح الذى نتوقعه، فلا شك أن أحسن كتاب ونجوم الكوميديا فى العالم العربى مصريين، ومن هنا تكون مصر مقصدا لمن يريد تقديم برنامج كوميدى.
وعن تحضير للبرنامج أوضحت أن الفكرة كانت تراودها منذ سنوات طويلة، ولكن بدأت التحضيرات للبرنامج منذ عام 2014، بداية من اختيار فريق الإعداد، وإرساله إلى أمريكا مع منحه جميع الصلاحيات لدخول استوديوهات إن بى سى، ومعايشة فريق إعداد النسخة الأمريكية، ونهاية بمرحلة التنفيذ، التى شهدت إعادة ترميم المسرح.
وقالت: نحن فخورون اليوم بحصد ثمار عملنا الشاق على مدى السنتين السابقتين لتقديم أحد أهم برامج الكوميديا فى العالم، ونريد أن نقدم نقلة نوعية للكوميديا فى العالم العربى بعيدا عن الإسفاف والتهريج للارتقاء بالبرنامج إلى نخبة الترفيه التليفزيونى.
ووصفت SNL بالعربى بأنه كوميديا معاصرة تستجيب لطموحات المشاهد العربى لمشاهدة برامج كوميدية بمواصفات عالمية.
يذكر أن فريق الإعداد يضم 15 مؤلفا بقيادة خالد منصور، وشادى ألفونس، وجورج عزمى، ويشهد البرنامج ظهور العديد من المواهب الكوميدية فى العالم العربى، ويحل نجم كبير ضيفا على كل حلقة، وكانت دنيا سمير غانم ضيفة الحلقة الأولى، بينما تشارك منى زكى فى الحلقة الثانية.
وينتظر مشاركة عدد من النجوم بالموسم الأول، ومنهم هند صبرى، وعمر يوسف، وروبى، ودرة، وكندة علوش.
فيما حضر تسجيل الحلقة الأولى الفنان إياد نصار والإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، الذى كان له نصيب فى مشاكة زوجته أثناء تصوير الحلقة والإعلامى أسامة الشيخ ورجل الأعمال إيهاب طلعت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك