23 لاعبا في قائمة منتخب اليد بالمعسكر الأخير قبل الأولمبياد - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

23 لاعبا في قائمة منتخب اليد بالمعسكر الأخير قبل الأولمبياد

علي البحيري
نشر في: الأحد 20 يونيو 2021 - 6:26 م | آخر تحديث: الأحد 20 يونيو 2021 - 6:26 م

أعلن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد قائمة الفريق للمعسكر الأخير استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، محمد علي، عبد الرحمن حميد، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن صفا، يحيى الدرع، حسن وليد قداح، سيف الدرع، عبد الرحمن فيصل، أحمد الأحمر، محمد ممدوح هاشم، محمد سند، أحمد هشام دودو، علي زين، يحيى خالد، محسن رمضان، حازم ممدوح، أكرم يسري، إبراهيم المصري، وسام نوار، أحمد عادل، خالد وليد.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني القائمة النهائية المقرر أن تطير إلى إسبانيا يوم الأحد المقبل، والتي تضم 20 لاعباً فقط، حيث سيتم استبعاد ثلاثة لاعبين من القائمة الحالية

ويتدرب المنتخب حاليا في معسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي حتى موعد السفر إلى اسبانيا يوم 27 يونيو وخوض دورة دولية تضم منتخب إسبانيا ومنتخبنا الوطني إضافة إلى منتخب كرواتيا، حيث يلعب منتخبنا الوطني يوم 28 يونيو مع المنتخب الكرواتي ثم يوم 29 من نفس الشهر مع المنتخب الإسباني.

ويعقب ذلك السفر من إسبانيا إلى فرنسا للدخول في معسكر تدريبي وخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب فرنسا يوم 5 يوليو ثم استكمال المعسكر في فرنسا حتى يوم 8 يوليو.

ثم ستكون المحطة الأخيرة في ألمانيا يوم 9 يوليو لخوض دورة ثلاثية تضم “مصر – البرازيل – ألمانيا”، حيث يلعب “الفراعنة” يومي 10 و11 يوليو مع منتخبي البرازيل وألمانيا على التوالي، قبل أن تعود بعثة منتخبنا الوطني إلى القاهرة يوم 12 يوليو.

الجدير بالذكر أن المنتخب وقع في المجموعة الثانية من أولمبياد طوكيو إلى جوار كلًا من “الدنمارك – السويد – البرتغال – البحرين – اليابان”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك