بعد تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها إلى القاهرة.. عمرو أديب: سمعة الدول ليست لعبة.. وأمن المطارات مش نزهة - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





بعد تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها إلى القاهرة.. عمرو أديب: سمعة الدول ليست لعبة.. وأمن المطارات مش نزهة

محمد عبد الجليل
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 11:38 م | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 11:38 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على ما يتردد في وسائل إعلامية بشأن تعليق الخطوط البريطانية رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع بدعوى مراجعة الإجراءات الأمنية، قائلًا: "الخطوط البريطانية مطالبة تشرح لنا في إيه".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت: "سمعة الدول ليست لعبة، والكلام في أمن المطارات مش نزهة، وهذه ليست أول حركة إنجليزية مع مصر".
وتابع: "هذا أمر يجب أن نأخذه بكثير من الجدية، وتستطيع مصر للطيران إنها تغطي الرحلات، وممكن نعيش من غير خطوط الطيران البريطانية، ولكن هذه الصورة مضرة للسياحة المصرية ولشكل الأمن المصري، يجب أن يكون هناك حوار قوي مع السفير البريطاني في مصر".

وكانت كالة رويترز للأنباء، قد ذكرت أن شركة الخطوط الجوية البريطانية قررت تعليق رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع ابتداء من اليوم السبت.
وقال أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إن شركة الخطوط البريطانية لم تبلغ السلطات في مطار القاهرة بأي ملاحظات من جانبها تجاه قواعد الأمن والسلامة في المطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك