فيديو.. هاني شاكر: الدولة مبترميش حد في عهد السيسي.. وفخور أنه رئيسي - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


فيديو.. هاني شاكر: الدولة مبترميش حد في عهد السيسي.. وفخور أنه رئيسي

هديل هلال
نشر في: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 12:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 12:40 ص

شاكر للفنانين: ياريت كل واحد يخاف على ما يقدمه ويحافظ عليه عاوزين نبقى لايقين على مصر وشعبها

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن جميع الفنانين يشعرون بسعادة غامرة بعد القرار الأخير الصادر عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أنه «قرار لا يصدر إلا عن الرئيس السيسي الإنسان الذي يشعر بجميع أولاده على جميع المستويات».

وأضاف شاكر، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن الرئيس السيسي يرعى الفن ويعلم قيمته، منوهًا إلى أن «الفنان سلعة يكون عليها عرض وطلب».

وتابع: «في عهد الرئيس السيسي الدولة مبترميش حد وتحافظ على كل شخص الصغير قبل الكبير، كلنا سعداء ونشعر أن المقبل سيكون أحسن بعد تلك المظلة الاجتماعية التي يدخل تحتها الفنانون».

وأشار نقيب المهن الموسيقية إلى أن التوجيه الأخير يمنح الفنانون إحساس الأمان والاطمئنان والشعور أن الدولة ترعاهم وتكرمهم، معقبًا: «فخور أنني مصري وأن الرئيس السيسي رئيسي».

ولفت إلى أن الفن مرآة المجتمع والقيمة التي تعلم المواطنين وتجعلهم يرتقون بمشاعرهم وأفكارهم، مشبهًا الاهتمام بالفن كالاهتمام بالتعليم، وخاصة أن جميعها ثقافة تربي الإنسان والروح.

وذكر أن القرار يشمل كل جموع الموسيقيين وعائلاتهم، متوجهًا برسالة إلى الفنانين بعد توجيه الرئيس وتكريم الدولة المصرية: «ياريت كل واحد يخاف على ما يقدمه ويحافظ عليه عاوزين نبقى لايقين على مصر وشعبها».

https://youtube.com/watch?v=4_ueTzdqvJo&feature=share

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها الإبداعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، وجمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك